آخر الأخبار
غرفة إدارة الكوارث: 57 حالة جديدة روان بن حسين تكشف عن السبب الحقيقى لطلاقها من رجل الأعمال الليبى محمد يوسف الامن العام يوقف 3 لبنانيين يقومون باعمال الصرافة في بيروت والسبتية ورابع يبيع المازوت في عرسال بسعر... وزارة الصحة: 57 اصابة كورونا جديدة وتفاصيل المناطق هذه نتيجة إيران الوحيدة من الاتفاق النووي.. تبدأ بعد شهرين الورم الحليمي: روان بن حسين تروي قصة إصابتها وانفصالها عن زوجها يوسف المقريف قطع طريقي المطار القديم والجديد احتجاجا على قطع التيار بالفيديو: قطع طريق الرحاب - السفارة الكويتية قرارين قضائيين للاستعانة بخبراء في قضيتي معمل الكومبوستينغ في الكوستابرافا ومشروع طريق الشام طرق مقطوعة ضمن نطاق الضاحية الجنوبية لبيروت سد النهضة: إثيوبيا تنفي أخبار عن بدء ملء بحيرة السد ترامب يستبدل مدير حملته الانتخابية، فما السبب؟ زوج كاردشيان يقدم أوراق ترشحه لسباق الرئاسة الأمريكية قطع أوتوستراد البداوي بالإتجاهين عند محطة أكومة اصابة شخص في اشكال بدوحة عرمون بين عمال سوريين وشبان والجيش اقفل الشارع قطع السير في الأوزاعي احتجاجاً على تقنين الكهرباء 7 حالات مصابة بالفيروس في دورس والبلدية دعت إلى الالتزام بأقصى درجات الحيطة والوقاية ترامب وإيفانكا يتعرضان لانتقادات بسبب دعم شركة مواد غذائية السيسي يدعو أبناء القبائل الليبية للانخراط في جيش وطني موحد نقابة سائقي الشاحنات العمومية في مرفأ بيروت لوزيرة العمل: قررنا استخدام سائقي الشاحنات المؤهلين حماي...
Home » لبنان » اعتصام في مؤسسة السفينة في البترون تلبية لدعوة اتحاد شوؤن الاعاقة: لعدم المس بميزانية وزارة الشؤون

نفذ العاملون في مؤسسة “السفينة” في البترون اعتصاما في مقرها، تلبية لدعوة الاتحاد الوطني لشؤون الإعاقة، شارك فيه أعضاء اللجنة الإدارية والمستفيدون وأولياء أمورهم، وذلك من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى العاشرة والنصف.



وشدد المعتصمون على أمور أربعة:
1- عدم المس بميزانية وزارة الشؤون الإجتماعية في ما يتعلق بالأموال التي ترصدها الموازنة لعقود الرعاية مع المؤسسات مقدمة الخدمات ورعاية الأشخاص ذوي الإعاقة.
2- المسارعة في توقيع العقود للعام 2019.
3- المسارعة في دفع المستحقات المالية للفصلين الثالث والرابع للعام 2018.
4- رفع سعر الكلفة لتتناسب مع مؤشر الغلاء للعام 2019.

واكد المعتصمون متابعة مطالبهم مع المراجع المختصة وذلك بالتعاون مع الإتحاد الوطني لشؤون الإعاقة.

وطنية

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب