آخر الأخبار
هذه نتيجة إيران الوحيدة من الاتفاق النووي.. تبدأ بعد شهرين الورم الحليمي: روان بن حسين تروي قصة إصابتها وانفصالها عن زوجها يوسف المقريف قطع طريقي المطار القديم والجديد احتجاجا على قطع التيار بالفيديو: قطع طريق الرحاب - السفارة الكويتية قرارين قضائيين للاستعانة بخبراء في قضيتي معمل الكومبوستينغ في الكوستابرافا ومشروع طريق الشام طرق مقطوعة ضمن نطاق الضاحية الجنوبية لبيروت سد النهضة: إثيوبيا تنفي أخبار عن بدء ملء بحيرة السد ترامب يستبدل مدير حملته الانتخابية، فما السبب؟ زوج كاردشيان يقدم أوراق ترشحه لسباق الرئاسة الأمريكية قطع أوتوستراد البداوي بالإتجاهين عند محطة أكومة اصابة شخص في اشكال بدوحة عرمون بين عمال سوريين وشبان والجيش اقفل الشارع قطع السير في الأوزاعي احتجاجاً على تقنين الكهرباء 7 حالات مصابة بالفيروس في دورس والبلدية دعت إلى الالتزام بأقصى درجات الحيطة والوقاية ترامب وإيفانكا يتعرضان لانتقادات بسبب دعم شركة مواد غذائية السيسي يدعو أبناء القبائل الليبية للانخراط في جيش وطني موحد نقابة سائقي الشاحنات العمومية في مرفأ بيروت لوزيرة العمل: قررنا استخدام سائقي الشاحنات المؤهلين حماي... فيروس كورونا: علماء يطلبون متطوعين للتعرض للفيروس لاختبار فاعلية لقاحات محتملة لعلاج كوفيد-19 هل تقطع استقالة الفخفاخ "الطريق" أمام حركة النهضة لرئاسة الحكومة في تونس؟ جرح جندي في الجيش بحادث سير على طريق عام العديسة مركبا القرصنة الإلكترونية: هجوم يستهدف حسابات شخصيات أمريكية بارزة في تويتر
Home » لبنان » لجان الاهل في مدارس كسروان الكاثوليكية: لملاحقة الاسمر جزائيا ومدنيا

أسف إتحاد لجان الأهل في المدارس الكاثوليكية في كسروان والفتوح وجبيل، في بيان اليوم، “للمستوى الهابط الذي وصل إليه السيد بشاره الأسمر ومن صفق وضحك له، وكلامه المهين الصادر في حق المثلث الرحمة الكاردينال البطريرك مار نصرالله بطرس صفير، وهو مستوى لا يجب أن يصل إليه أي مسؤول رسمي يضطلع بالشأن العام ولا حتى المواطن العادي. وهذا المستوى يدل على أن صاحبه لا يقيم وزنا لا للأخلاق ولا للقيم ولا للقانون ولا يحترم لا نفسه ولا الآخرين”.

وطلب الإتحاد من المراجع الرسمية المختصة اتخاذ الإجراءات الفورية واللازمة ومتابعتها لملاحقة السيد الأسمر ومن جاراه بتصرفاته المذكورة جزائيا ومدنيا، وإقالته من منصبه كرئيس للاتحاد العمالي العام في لبنان ومنعه من مزاولة أي نشاط نقابي أو رسمي أو له علاقة بالشأن العام، علما أن من أهم مواصفات المسؤول العام هي الأخلاق والحكمة والتبصر والعلم، وهي مواصفات ضربها السيد أسمر بنفسه وبعنف ظاهر”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب