آخر الأخبار
بيلا حديد تنتصر "وإنستغرام" يعتذر بعد حذف صورة جواز سفر والدها بالصور: 25 عاما على مذبحة سربرنيتسا مقال قديم لجونسون عن مذبحة "سربرنيتسا" يثير جدلا إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا إنقاذ 5 مواطنين ضلوا طريقهم في منطقة وعرة في قرنة شهوان مسيرة مطلبية جابت شوارع طرابلس مظاهرة نسائية في فرنسا ضد وزير الداخلية وسط مزاعم بارتكابه جريمة اغتصاب رانيا يوسف تنشر قائمة بأسماء رجال "تحرشوا بها" فنيش: قرارنا الالتصاق بالأرض لتكون الزراعة بوابة الحل فحوصات موجهة لمخالطين في 4 قرى في قضاء صور وزير الصحة من بعلبك: نعيش تحدي عودة المغتربين وسيتم تقييم المعطيات والاجراءات ويمكن أن تتخذ بعض التد... تعرض سيدة لعملية نشل حقيبتها في شارع الراهبات بطرابلس مستشفى راشيا الحكومي: مرافقو مريض اعتدوا على طبيب وموظفين ونطالب نقابة الأطباء باقتراح قوانين رادعة ... بلدية زرعون: فحوصات ل109 مخالطين لمصابين لا يقيمان في البلدة "جاسوس مصري" مكتب المستشارة الألمانية يثير موجة من السخرية... فما الحقيقة؟ تنديداً بالإساءة للشهيد بشير الجميّل.. شبان الكتائب أمام مقرّ لـ"القومي" في الجديدة زوجة ويل سميث تطلعه على تفاصيل "علاقتها" بمغني راب المنتديات المدعومة من بهاء الحريري تتسلّم مكاتب لتيار المستقبل خفراء الجمارك الناجحون: سننام تحت منازل معرقلي تعييننا وكالة إيرانية: الانفجارات شائعات.. استندت لمسؤول متوفي
Home » لبنان » نديم الجميل من المنصورية: هناك تقنيات جديدة تعتمدها عدة دول لمنع الضرر عن المواطنين

توجه النائب نديم الجميل منذ الصباح الباكر الى المنصورية معلنا تضامنه مع مطالب الأهالي المعترضين على مد كابلات التوتر العالي فوق المنازل ودور العبادة والمدارس.



وإنضم الجميل الى الإعتصام القائم من الأهالي، وشهد المواجهات بين القوى الأمنية والأهالي التي أدت الى وقوع كاهن رعية مار يوحنا في الديشونية الأب سليم خوري وغيابه عن الوعي. وبعد إستعادة وعيه، صعد الى أحد الأعمدة للتوتر العالي مما دفع القوى الأمنية الى إنزاله عنوة وسط إستنكار المعتصمين.

وأطلع الجميل المجتمعين في بكركي على التطورات الميدانية على الأرض، وإصرار السلطة على مد شبكة التوتر العالي فوق رؤوس المواطنين، دون الأخذ بالاعتبار للمعايير الصحية ودون انتظار ما ستؤول اليه نتائج إجتماع بكركي بين الوزيرة بستاني والنائبين سامي الجميل والياس حنكش.

وأسف الجميل لتعنت السلطة في قراراتها، داعيا الى التروي والبحث عن حلول جديدة غير التي إتخذت منذ عشر سنوات رغم التطور في معالجة هذه الأمور على الصعيد العالمي، مؤكدا أن هناك تقنيات جديدة تعتمدها عدة دول لمنع الضرر عن المواطنين.

وأكد إستمرار دعمه لمطالب الأهالي المحقة والوقوف الى جانبهم حفاظا على أرواحهم وصحة أولادهم.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب