آخر الأخبار
ليفربول: أرقام قياسية قد يحطمها بطل الدوري الإنجليزي فيروس كورونا: ما هو انتقال العدوى عبر الهواء وكيف نتجنبه؟ واشنطن تعد لائحة بـ«فاسدين لبنانيين».. وتلوّح بقانون «ماغنسكي».. سفارات غربية من «ستاند باي» إلى الإ... لماذا تحتاج هوليوود إلى تكنولوجيا ألعاب الكمبيوتر أكثر من أي وقت مضى؟ حقوق المثليين: جدل بشأن دعوات لمقاطعة "طحينة الأرز" احتجاجات في فرنسا ضدّ وزير الداخلية الجديد المتّهم بالاغتصاب ترامب يخفّف عقوبة السجن الصادرة بحقّ صديقه روجر ستون وفاة نائبة عراقية عن محافظة "ديالي" متأثرة بإصابتها بـ"كورونا" الحرب في سوريا: فيتو روسي صيني يمنع تمديد اتفاق توصيل المساعدات الإنسانية ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي محتجون في مالي يسيطرون على مبنى التلفزيون الرسمي وانقطاع البث إلى أين أنتم ذاهبون بلبنان؟ راجح الخوري حواط : طفح الكيل... سرقة السيارات تستفحل في جبيل مقتل طفل باشكال بين شابين في الهرمل المكتب الاعلامي لمرتضى :الافتراءات والاخبار المغلوطة التي تناولته ثبت عدم صحتها من خلال ادائه الشفاف فيتو روسي صيني جديد يفاقم إرسال مساعدات أممية لسوريا خبراء: فيروس كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه
Home » لبنان » بو صعب للعسكريين: أتعهد بأن اكون المدافع عن حقوقكم كما كلفني الرئيس عون

أكد وزير الدفاع الياس بو صعب، خلال زيارته الحدود الشمالية الشرقية بين لبنان وسوريا، ان “جنود الجيش تحدوا داعش من أجل حماية لبنان”، موضحا أن “هذه الجولة من أجل معرفة مواقع الجيش وأهميتها”.



وشدد على ان “الجيش يقوم بمهامه من دون أن ينتظر منة من أحد، وقال: “أتعهد لكم بأني لن اكون الا مدافعا عن حقوقكم كما كلفني رئيس الجمهورية العماد ميشال عون”.

وأشار الى ان “التخفيض الذي يحكى عنه اليوم يضرب حقوق الذي يضحي والجيش الذي لا يتظاهر ولا يتكلم نحن من سيتكلم عنه”.

أضاف: “نحن في وزارة الدفاع وبالتعاون مع قيادة الجيش ندرس الموازنة ونعرف أين يجب التقشف وسنكون على قدر المسؤولية، ولكن من غير المقبول ان يتحمل الجيش مسؤولية الوضع الاقتصادي الذي وصلنا اليه اليوم ولا يجوز أن نستسهل المس بحقوق العسكريين”.

وأكد ان “راتب التقاعد يحسم سلفا من العسكريين ومن غير المقبول أخذه منهم وليس بهذا الشكل يكون الإصلاح”، لافتا الى انه “يحق للعسكري المتقاعد أن يعيش بكرامة بعد سنين طويلة من التضحية والعطاء”.

وحيا العسكريين المتقاعدين واعتذر منهم “لانهم يضطرون للنزول الى الشارع للمطالبة بحقوقهم”.

وتابع: “ندرس كل البنود من أجل التقشف للموازنة والجيش دائما على قدر المسؤولية وعلى الحكومة أن تغلق كل أبواب الهدر”.

وأكد الوزير بو صعب ان “مزارع شبعا وتلال كفرشوبا لبنانية وفق ما نص عليه البيان الوزاري”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب