آخر الأخبار
الشرطة الروسية تدهم أكثر من مئة منزل لأتباع شهود يهوه الشرطة الروسية تدهم أكثر من مئة منزل لأتباع شهود يهوه الجنائية الدولية تبدأ محاكمة رئيس شرطة تمبكتو "الإسلامية" بيب غوارديولا: نادي مانشستر سيتي يستحق الاعتذار فيروس كورونا في الهند: مقاطع فيديو لحائز على جائزة نوبل تساعد على مواجهة الوباء 12 قتيلا في اشتباكات حدودية بين أذربيجان وأرمينيا مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 14/7/2020 قطع السير على اوتوستراد الدورة باتجاه نهر الموت ‏قطع طريق الاوزاعي بالاتجاهين لبنان في قبضة «المعادلة الصعبة»... دولٌ بمجلس الأمن تبحث «خطواتٍ إجبارية» لتنفيذ الـ 1559 و1701 اصابة رجلين من حاصبيا بالفيروس خالطا الوافدة من قطر إيران تنفذ حكم الإعدام في موظف سابق اُدين ببيع معلومات عن صواريخها للولايات المتحدة إصابتان نتيجة إشكال فردي وطعن بالسكاكين في برج حمود<br> قطع طريق الصيفي بالاتجاهين زوجة كينية باعت زوجها لعشيقته وهذا مافعلته بالنقود امرأة كينية اكتشفت خيانة زوجها وتقوم ببيعه لعشيقته مقابل 17 دولارًا ‏قطع طريق البربير وكورنيش المزرعة أمريكا تفرج عن لبناني متهم بتمويل حزب الله بعد "مباحثات سرية" طبيبة تروي دروسا في الحياة تعلمتها من تجربة وفاة والدها قطر تسمح لعارضة أزياء بالرقص داخل مسجد بملابس فاضحة
Home » فنون, لبنان » مذيعةُ كلام نواعم سالي عبدالسلام تستغيثُ بعد احتجازها في مطار بيروت

تعرّضتْ الإعلامية المصرية، سالي عبد السلام، مقدّمة برنامج “كلام نواعم”، لموقف مُفاجئ من قبل أحد الضبّاط اللبنانيين، خلال تواجدها ووالدتها في مطار بيروت.


ونشرتْ سالي، فيديو لها، عبر إنستغرام، خلال احتجازها بصحبة والدتها في المطار، مستغيثة بالسّفارة المصريّة، لعودتها إلى بلادها.

وقالت إعلامية كلام نواعم: “أنا الآن في مطار بيروت منذ 4 ساعات طائرتنا جاءت الساعة 7.30 مصر للطيران.. ووالدتي تجلس من التعب ولم يحضروا لها الطبيب، والضابط أخذ مني الباسبور وأوقفني فى الطابور 3 ساعات لأن الشريط متشال، بعدها جاء يزعق لوالدتي”.

وأضافتْ سالي: “استطعت أخذ باسبوري لكن لم يعطني باسبور والدتي”، وقالت غاضبة:” مش عارفة ارجع مش عارفة اعمل أي حاجة”.

وتابعتْ: أنا مش عايزة أجي البلد دي تاني خلاص، أنا هنا يا جماعة لو مش هيحترموني أنا مش عايزة أجي لبنان تاني أنا عايزة حد يتصرفلي أنا عايزة أوصل”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب