آخر الأخبار
جرح جندي في الجيش بحادث سير على طريق عام العديسة مركبا القرصنة الإلكترونية: هجوم يستهدف حسابات شخصيات أمريكية بارزة في تويتر خلطة الزنجبيل لتصغير الأنف والفم دون اللجوء لعمليات جراحية تنظيم الدولة: البريطانية شميمة بيغوم تحصل على حق العودة إلى بلادها بعد قرار المحكمة تركيا ترد على "حملة نفاق" أرمينية ضدها.. وتعليق روسي العمالة الوافدة في الكويت: الهنود المقيمون قلقون من قانون الوافدين الجديد تركيا ترد على "حملة منافقة" لأرميينا ضدها.. وتعليق روسي 21 إصابة في الصليب الأحمر اللبناني… ماذا قال كتّانة لـ"النهار"؟ أصبح بإمكان العاملات الاثيوبيات في ⁧‫لبنان‬⁩ العودة إلى اثيوبيا مصادر مصرف لبنان: الكلام عن صدور تعميم لمنع اللبنانيين من الحصول على مبالغ محولة من الخارج بالدولار ... قتلى باشتباكات حدودية بين باكستان وأفغانستان الجيش ينفي ما نشر نقلا عن مصادر عسكرية بمسألة تسليح الجيش بلدية ميفدون دعت الى اقفال المحال والمقاهي بعد اصابة شخصين من اهالي البلدة قوى الأمن أوقفت مروج مخدرات بالجرم المشهود في الحدت السفير التركي بواشنطن: ننتظر من أمريكا تسليم غولن بومبيو: الصين على رأس أجندة ترامب الخارجية إذا فاز بالانتخابات آيا صوفيا: إعراب الماضي والحاضر والمستقبل في سطر واحد رئيسة وزراء الدنمارك تتزوج من مخرج سينمائي بعد تأجيل الزفاف 3 مرات فيروس كورونا والنمو الاقتصادي: هل دخل الاقتصاد الصيني مرحلة التعافي السريع؟ متحدون يسلّم مارياني من البرلمان الأوروبي مستندات ملف النفايات في لبنان للتحقيق في الهبات الأوروبية ...
Home » لبنان » محفوض: أتوقع يوما ما عندما ننعم بالكهرباء إنتفاضة من اصحاب الموتورات للمطالبة بتعويضات لهم

توقع رئيس “حركة التغيير” المحامي ايلي محفوض أن “يلجأ أصحاب الموتورات الخاصة، عندما ستتأمن الكهرباء في لبنان بشكل طبيعي، أسوة بما يتمتع به جميع البشر في دول العالم وعلى مدار الساعة، أن يقوم هؤلاء بانتفاضة متوقعة وسوف يطالبون بتعويضات لهم، تماما كما حصل بزمن مصادرة المنازل حيث أنشأت لهم الدولة صندوقا خاصًا دفع لهم تعويضات مالية.


ساعتئذ كيف سيكون السبيل لإخماد الإنتفاضة المتوقعة لأصحاب الموتورات؟ وهل سيلجأ هؤلاء لمقاضاة الدولة والمطالبة بالتعويض والعطل والضرر، خاصة أنهم باتوا يحوزون على مشروعية لتشغيل المولدات عبر توقيع رسمي وممهور؟”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب