آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم | سيدر نيوز

وليد البعريني بحث مع فاعليات في سبل مكافحة المخدرات


استقبل عضو كتلة “المستقبل” النيابية النائب وليد البعريني في مكتبه، وفدا من الفاعليات المكافحة للمخدرات ضم: رئيس جمعية “المنهج” محمود الاحمد، مؤسس وعضو تجمع “أم النور” ايلي وهيبي، المدير العام لجمعية “ام النور” الاب طوني ابي عازار، رجل الأعمال وعضو مجلس ادارة دائرة الاوقاف في طرابلس حسين زود.
 
وبحث المجتمعون في آفة المخدرات وتأثيرها السلبي على المجتمع وخاصة الشباب والمراهقين، طالبين من النائب البعريني “الدعم والتعاون مع الجمعيات المختصة لمكافحة هذه الآفة”.
 
البعريني
 
بدوره أكد النائب البعريني ان “المخدرات آفة خطيرة وسلاح فتاك، وإدمان المخدرات من أكبر المشاكل التي تواجه المجتمعات، بحيث ترتفع أرقام المدمنين في كل عام مع زيادة أنواع المخدرات وتأثيرها السلبي على فئة الشباب وبخاصة طلاب المدارس والجامعات على حد سواء، وتضيع به للأسف عقول وتهدر أموال”.
 
وشدد على “ضرورة التعاون مع المجتمع المدني وكافة أطياف المجتمع والجمعيات المتخصصة، بالإضافة إلى الدور الأساس لمؤسسات الدولة والقوى الأمنية لمكافحة هذه الآفة، وضرورة عقد جلسات توعية في المدارس للتلاميذ والأهالي”، واضعا “جميع إمكاناته في تصرف الحاضرين، مما يسهم في التخفيف من حدة هذه الآفة في المجتمع”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com