حركة سوا للبنان افتتحت مكتبا جديدا في كسروان

إفتتحت “حركة سوا للبنان”، مكتبا جديدا في عاصمة كسروان، جونية، حضر حفل الإفتتاح فعاليات المنطقة ورؤساء بلديات ومخاتير، وحشد من أبناء المنطقة.
 
إفتتح الحفل، بكلمة للرئيس التنفيذي للحركة سعيد صناديقي، شكر فيها للفعاليات وللحاضرين مشاركتهم في الحفل، وعرض آلية عمل الحركة ومشاريعها المستقبلية ورؤيتها للبنان الجديد.
 
وقال صناديقي في كلمته: ” يبدأ العمل بالنسبة لحركة سوا للبنان، هذه الحركة السياسية الانمائية والسيادية، مع المواطن بالدرجة الأولى ومع أهالي المنطقة خاصة، فلا إسقاطات من داخل المنطقة على أبنائها”.
 
وأضاف: “السيادة كما الانماء، هي من أهم نقاط حركتنا، فكما الانماء ليس حكرا على أحد أو على منطقة معينة، كذلك السيادة والحياد لا يتجزءان”.
 
وتكلم انطوان طعمة فقال : “إن الوجوه الخيرة التي أراها اليوم، هي نابضة بالحب لكسروان وللبنان، ويا سيدة لبنان نحن اليوم في حاجة إليك أكثر من أي وقت مضى”.
 
والقى عضو مجلس الاستشاريين للحركة الدكتور سليم هانيكلمة قال فيها: “كسروان محرومة منذ زمن، ولكن سويا نستطيع أن نصنع  الفرق ونطور المنطقة، ونصل إلى كل منزل ونساعد من دون أي مقابل ومن دون ان نسأل في ظل هذه الظروف الصعبة، عن دينك وطائفتك وانتمائك وميولك”.
 
وختم: “عملنا إداري بإمتياز، وانساني بالجوهر، وفي هذه المرحلة، من واجبنا أن نقف إلى جانب كل مؤسسة لمساعدة الناس، أهدافنا كبيرة ومشاريعنا كثيرة، طبابة، مياه، كهرباء، علم، بنى تحتية، فلنجعل سويا من لبنان بلدا يحترم الانسان وشعبه يعيش بطمأنينة وأولاده لا يفكرون بالهجرة”.
 
 ختاما ألقى عضو مجلس الاستشاريين لسوا للبنان، روجيه إده، كلمة قال فيها: “الدور الذي يلعبه الاغتراب اللبناني وبخاصة في هذه الفترة الحساسة، إن كان على الصعيد الصحي، أم التعليمي، وغيره، يؤكد انه حيث يكون اللبنانيون يكون لبنان”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.