آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم | سيدر نيوز

مرتضى: لتضافر الجهود ونبذ الخلافات

رأى الوزير السابق الدكتور عباس مرتضى، خلال خلال لقاء سياسي مع فاعليات بلدة عين كفرزبد في قضاء زحلة، في حضور عضو المكتب السياسي في حركة “امل” محمد جباوي أن “الأزمات التي تتراكم وتثقل كاهل كل اللبنانيين، من دون استثناء، تضع المعنيين امام استحقاق وجودي للوطن وشعبه قبل الإنتخابي، مما يتطلب تضافر الجهود ونبذ الخلافات، في سبيل البحث عن بدايات حلول تعيد الحركة الإقتصادية الى حيويتها تدريجيا”.
 
أضاف: “ان الشعب اللبناني، بكل فئاته، أضحى رهينة عصابات السوق السوداء وتجار الأزمات، وعلى الحكومة الإسراع بإقرار البطاقة التموينية والمضي بإصدارها الذي اضحى بمثابة واجب انساني تجاه الغالبية الساحقة من اللبنانيين، الذين أصبحوا على تماس يومي مع نقص الغذاء والدواء والحاجات الأساسية”.

وتابع: “إن مجلس النواب أحال إلى الحكومات اكثر من 74 قانونا لمعالجة الهدر وتحسين اطر الإدارة العامة وحماية المال العام، هذا عدا عن مشاريع القوانين التي قدمتها كتلة التنمية والتحرير بتوجيه من الرئيس نبيه بري، في سبيل حماية أموال المودعين”.

وختم مرتضى: “لبنان وطن ذو رسالة كما قال قداسة البابا يوحنا بولس الثاني، سنحفظها بعزمنا النابع من ميثاق الإمام الصدر ونهجه، وهو قاموسنا الأوحد في التعاطي مع الأزمات وتكريس العيش الواحد بين كل اللبنانيين”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com