لقاء لصيادلة صيدا واقليم الخروب مع لائحة الضمير المهني برئاسة نصور

نظم صيادلة صيدا واقليم الخروب لقاءا حواريا تخلله حفل عشاء مع المرشح على منصب نقيب الصيادلة النقيب السابق الدكتور زياد نصور، دعما للائحة “الضمير المهني” برئاسته. وعرض نصور لبرنامج عمله في حال فوزه كنقيب وتناول أبرز النقاط التي ينوي العمل عليها “من اجل تطوير مهنة الصيدلي وتذليل العقبات والمشاكل التي يعاني منها القطاع”.  
 
حضر اللقاء الذي أقيم في مطعم palamera في صيدا، رئيس مصلحة الصحة في الجنوب الدكتور جلال حيدر، نقيب صيادلة لبنان الدكتور غسان امين وحشد من صيادلة صيدا والاقليم واعضاء لائحة “الضمير المهني”. 
 
بعد النشيد الوطني، كانت كلمة ترحيبية من الصيدلي فادي ناصر الدين والمرشح على صندوق التقاعد الذي تحدث عن لائحة “الضمير المهني” التي تتنافس على انتخابات نقابة الصيادلة المزمع اجراؤها يوم الاحد المقبل في ال28 من الشهر الحالي. ودعا الى “أوسع مشاركة في الانتخابات والتصويت للائحة الضمير المهني كاملة دون تشطيب”. 
 
نصور 
بعد ذلك، تحدث المرشح عن منصب نقيب في اللائحة الدكتور نصور فعرض لهموم وشجون مهنة الصيدلي والتحديات الذي يواجهها القطاع في ظل الظروف الراهنة. وعرض لبرنامجه الانتخابي وخطة عمله في حال فوزه نقيبا، لافتا الى أن “النقطتين الابرز اللتين سيتم العمل عليهما بالدرجة الاولى هما موضوع التأمين الصحي الشامل للصيدلي وعائلته والنقطة الثانية كيفية المحافظة على صندوق التقاعد والعمل على استرجاع اموال الصندوق من دون هيركات”. 
كذلك، عرض نصور لعدد من المشاريع من أجل تطوير المهنة والحفاظ على شركات الادوية الاجنبية. 
 
بعد ذلك، تم فتح باب الحوار، أجاب نصور خلاله على اسئلة الصيادلة واستمع الى هواجسهم في ما يتعلق بواقع المهنة وسبل تطويرها.

للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com