تجمع لعائلة طه كرمبي امام قصر العدل رفضا لاطلاق متهمين بقتله

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام”، ان عددا من عائلة وأصدقاء طه كرمبي، الذي قضى في اشتباك منذ أشهر عدو في الطريق الجديدة، تجمعوا امام مبنى قصر العدل في بيروت احتجاجا على اطلاق سراح عدد من المتهمين في الحادثة، وسط إجراءات امنية للجيش وقوى الأمن الداخلي في محيط المكان.
 
ورفع المحتجون لافتات عن رفض قرار القاضي فؤاد مراد باخلاء سبيل اربعة من المتهمين بقتل كرمبي منذ ما يقارب السنة، هاتفين “يسقط حكم الظالم، والشهيد حبيب الله”.
 
واعتبر خضر كرمبي والد طه، ان “القرار ظالم ومجحف في حق آل كرمبي ولن يمر مهما كثرت الضغوط”. ودعا النيابة العامة التمييزية الى “تحويل هذا الملف الى القاضي زياد أبو حيدر الذي نكن له كل وفاء وتقدير واحترام، نظرا لنزاهته ومهنيته القضائية”.
 
وختم: “الشهيد عندما قتل كان مارا في الشارع، وتم قتله بدم بارد من دون اي سبب. وبعد اتصالات مع مراجع سياسية وأمنية لجأنا ال القضاء لنأخذ حقنا من القتلة المجرمين. ولكن بعد قرار القاضي مراد بالامس بتخلية سبيلهم بكفالة مليون ليرة، فهذا هو الظلم المطلق في حقنا”، داعيا القضاء إلى “سحب الملف من القاضي مراد وتحويله الى قاض نزيه من دون اي تدخلات مهما كانت”.

للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com