بن عيسى زار نقابة المحامين في بيروت… خلف: وحدة اتحاد المحامين العرب ضرورة لتأدية دوره خارج التجاذبات

زار الأمين العام لإتحاد المحامين العرب النقيب المكاوي بن عيسى، دار نقابة المحامين في بيروت، يرافقه الأمين العام المساعد للإتحاد توفيق نويري، والتقيا نقيب المحامين الدكتور ملحم خلف وأمين سر النقابة سعد الدين الخطيب.
 
تخلل اللقاء، “عرض لشؤون وشجون المحامين والمواطنين وسبل مساندتهم في هذه الظروف، في ضوء الأدوار العديدة التي تؤديها النقابة في هذه المرحلة، بالإضافة الى شؤون إتحاد المحامين العرب وما يمر به من صعوبات”.
 
وشدد النقيب خلف، خلال اللقاء، على “ضرورة وحدة الاتحاد لتأدية دوره خارج التجاذبات برؤية جامعة تسمح للاتحاد ولنقابات المحامين في الدول العربية ان يتحولوا منارة رجاء للشعوب العربية التواقة الى الحداثة والحريات العامة وحقوق الانسان، كما على ضرورة التعاضد في ما بين المحامين العرب لتبادل الخبرات على كافة المستويات، وكل ذلك لا يستقيم الا باعادة ترتيب الاتحاد والعمل على وحدته واعادة رؤيته والتركيز على جوهر رسالته والتعالي عن الصغائر والشخصانية تكريسا للمصلحة العليا”.
 
منن جهته، أثنى النقيب بن عيسى على “الأدوار المحورية الشجاعة التي تؤديها نقابة المحامين في بيروت، على مستوى إتحاد المحامين العرب”، مبديا إعجابه بـ”التطور الكبير الذي أحرزته نقابة بيروت على مستوى إعتماد التكنولوجيا الرقمية والإلكترونية في العمل النقابي والقضائي والوطني”. 
 
وختم اللقاء، بجولة على اقسام النقابة المجددة والتي تم إفتتاحها منذ أيام.

للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com