وهاب: الدولار سيصل الى 12 ألف ليرة.. الا إذا

للمشاركة

كشف رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب أن “هناك افادات مشكوك بأمرها في قضية انفجار مرفأ بيروت لأنّها إفادات “انشغل عليها او تغيّرت”.

وقال وهاب في حديثٍ عبر الـLBCI: “المسؤول عن انفجار المرفأ “ما حدا قادر يجيبو” ولن أقول من إذ هناك فرق بين الجرأة والانتحار”، كاشفا أن المسؤول أكثر من طرف وهؤلاء غير موقوفين اليوم أمام القضاء.

وأفاد وهاب أن “هناك معلومات جدّية ان احدى السفارات تعمل على الضغط على التحقيقات والضغط على الموقوفين لزجّ اسم حزب الله في موضوع النيترات”.

أما حكوميا، فقد شدّد رئيس حزب التوحيد العربي على أنه هناك حاجة لأن “تمشي” الحكومة، مشيرا الى أننا بحاجة الى الاصلاحات لأن “الوضع بالويل”.

وتابع وهاب: “نحن محكومون أن نعطي الحكومة فرصة وان تنجح هذه الحكومة وان قمنا باصلاحات جدّية من الممكن ان نجد دولة كفرنسا تؤمن لنا القليل من الدعم”.

ونصح وهاب رئيس الحكومة نجيب ميقاتي بالتركيز على موضوع النقل المشترك اذ هناك آلاف الطلاب الذين لا يصلون الى جامعاتهم ولا القوى الأمنية ولا الأساتذة، مشددا على أن الأمر أولوية قصوى.

من جهة أخرى، تمنى وهاب أن “يوقف رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس حزب التيار الوطني الحر جبران باسيل صراعهما حول الكهرباء وأن يتعالج كملف يهمّ كلّ اللبنانيين، قائلا: “لو تم السير بدير عمار يوم لزّمه باسيل بمناقصة شفافة لكانت الامور في مكان آخر وعلى هذا الصراع ان يقف”.

أما في موضوع الدولار، فقال: “اذا عملنا بطريقة صحيحة سيصل الى 12000 ليرة وان لم نعمل بطريقة صحيحة سيرتفع”


للمشاركة


إقتصاد, لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com