آخر الأخبار
وزارة الصحة: 32 اصابة كورونا جديدة فيروس كورونا: موجة انتشار الوباء في الشتاء قد تكون أسوأ بكثير من الموجة الأولى الفخفاخ والغنوشي: من يقصي الآخر من المشهد التونسي؟ الجيش إحال سوري على القضاء لتهريبه الدولار إلى داخل الأراضي السورية الحرب في ليبيا: برلمان طبرق يجيز لمصر التدخل العسكري ‏ الحدث: استهداف مواقع لحزب الله على الحدود مع ⁧‫سوريا‬⁩ ‏⁧‫كورونا‬⁩.. العراق يسجل 95 وفاة ⁧‫ انفجارات إيران: هل ترد طهران على استهداف منشآتها العسكرية والصناعية أم تكتفي بسلاح "الصبر الاستراتيج... انفجارات إيران: هل ترد طهران على استهداف منشآتها العسكرية والصناعية أم تكتفي بسلاح "الصبر الاستراتيج... اعادة قطع الطريق امام سرايا طرابلس احتجاجاً على توقيف خالد الديك وفاة رضيع سعودي انكسرت مسحة «كورونا» في أنفه كيف هرب أكبر لص من الكويت؟ رهف القنون تنشر صورة زوجها ورضيعها وتوجه لهما رسالة مؤثرة فوكس نيوز: إشارات ليد أمريكية إسرائيلية بهجمات إيران مصر.. تسليم الطفلة المتهمة بشنق أخرى لأسرتها وتأهيلها نفسيا القضاء البرتغالي يلاحق نجل رونالدو قطع الطريق بواسطة مستوعبات النفايات في الملا إعادة إنتخاب بشارة الأسمر رئيساً لـ"الاتحاد العمالي العام" الإعدام بإيران لموظف سابق على صلة بالمخابرات الأمريكية عاجل: القضاء الإيراني يؤيد أحكاما بإعدام 3 أشخاص شاركوا في احتجاجات
Home » لبنان » توقيف بالجرم المشهود أشخاص يقومون بتصنيع مواد مخدّرة تمهيداً لبيعها #عاجل

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة

البلاغ التالي:

بناءً على معلومات توافرت لدى مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي، حول قيام مجموعة أشخاص بتصنيع وترويج مواد مخدّرة في منطقة النبطيّة.

 ومن خلال التحريات والإستقصاءات المكثّفة، التي قامت بها المفرزة المذكورة، تمكنت إحدى دورياتها من تحديد مكان وجود أفراد هذه المجموعة، وتوقيفهم بالجرم المشهود، بعد مداهمتهم في منزلين في بلدة زبدين، وهم كل من:

١-ع. ح. (مواليد عام ۱۹۹۰، سوري)

۲- ع. ح. (مواليد عام ۱۹۹۷، لبناني)

۳- ع. ش. (مواليد عام 1994، لبناني)

حيث كانوا يقومون بتحضير وطبخ مادة السالفيا المخدرة، تمهيداً لبيعها، وضُبط لديهم: /116/ غ. من حشيشة الكيف، و/65/ ظرفاً و/30/غ. من مادة السالفيا، وحبوب مخدّرة متنوعة، ودفاتر ورق لف سجائر، وأكياس نايلون وأوراق لتغليف المخدرات، وميزان إلكتروني عدد /2/، وذخائر وأعتدة حربية، ودرّاجة آلية من دون لوحات، وخمسة هواتف خلويّة.

تم تسليم الموقوفين مع المضبوطات، إلى مكتب مكافحة المخدرات الاقليمي في الجنوب في وحدة الشرطة القضائية، لإجراء المقتضى القانوني بحقهم، بناء على اشارة القضاء المختص.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب