رئيس لقاء الفكر العاملي: تسييس التحقيقات في جريمة المرفأ يسقط ميزان العدالة

للمشاركة

أكد رئيس “لقاء الفكر العاملي” السيد علي عبد اللطيف فضل الله في بيان، أن “اللبنانيين ينتظرون نتائج التحقيقات في جريمة المرفأ التي طالت الأبرياء”، وقال: “إن تسييس هذا الملف وتمييعه يسقط ميزان العدالة ومصداقية كل المسؤولين في الدولة”، داعيا إلى “عدم الوقوع في مهزلة مكافأة الجلاد وإسقاط حقوق الضحية”.

واعتبر أن “ما جرى في خلدة هو جريمة إرهابية بشعة وعبث بأمن كل اللبنانيين واستقرارهم “، داعيا إلى “وضع حد سريع للجماعات المستأجرة من الخارج والدخيلة على كل القيم الوطنية والعربية والإسلامية، والتي تسعى إلى نشر الفوضى وتقويض الدولة والنيل من صلابة موقف المقاومة ومن كل أشكال الممانعة للمشاريع الصهيونية والدولية التي تستهدف أمن لبنان وسيادته وحريته”.

وطالب “الأجهزة الأمنية والقضائية بالعمل سريعا لوأد الفتنة بإنزال أشد العقوبات بحق العابثين والمجرمين”، مؤكدا أن “محاولات قطع طريق الجنوب اعتداء صارخ على مجتمع المقاومة ولعب بالنار، التي ستحرق كل المستأجرين من العابثين وقطاع الطرق”.

وناشد “كل المعنيين الكشف عن الرؤوس المدبرة والمخططة”، معتبرا أن “التدخلات السياسية لمصلحة المرتكبين والمجرمين جريمة وطنية لا تغتفر”، داعيا “كل العقلاء والمخلصين والقيادات الإسلامية والوطنية للارتقاء إلى مستوى الموقف الموحد الذي يواجه موجات الجهل والتعصب وكل حالات الاستثمار السياسي الرخيص للعناوين الدينية والمذهبية”.


للمشاركة
لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com