شقير بحث مع سفير أنغولا في تنمية العلاقات الاقتصادية

للمشاركة

إستقبل رئيس الهيئات الاقتصادية اللبنانية الوزير السابق محمد شقير سفير أنغولا نيلسون كوزمى في مقر غرفة بيروت وجبل لبنان، وتم البحث في سبل تنمية العلاقات الاقتصادية، لا سيما بين رجال الاعمال في كلا البلدين.

شقير
ورحب شقير بالسفير كوزمى، مؤكدا “إهتمام القطاع الخاص اللبناني بتطوير العلاقات وتنميتها مع نظيره الأنغولي، في إطار من التعاون المشترك للاستفادة من الفرص المتاحة بما يعود بالفائدة على البلدين وشعبيهما”.

وإذ أشار الى “وجود إمكانية كبيرة لتحقيق نقلة نوعية على مستوى العلاقات الإقتصادية الثنائية، خصوصا في ظل وجود جالية لبنانية فاعلة في أنغولا”، أكد “وجود الكثير من الفرص الاستثمارية التي يمكن العمل عليها بشكل مشترك”.

كوزمى
ونوه كوزمى ب”الأفكار التي طرحها لتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين”، مؤكدا “ضرورة القيام بخطوات عملية لتحقيق الأهداف المرجوة، خصوصا ان القطاع الخاص اللبناني يتمتع بقدرات وإمكانيات هائلة، ولديه إنتشار واسع في أفريقيا والعالم، وإن تقوية التعاون مع نظيره الأنغولي سيكون لها نتائج إيجابية على كل المستويات”.

وخالما، ولفت شقير الى أنه “تم الاتفاق على قيام وفد من كبار رجال الأعمال في أنغولا بزيارة لبنان في أيلول المقبل لعقد إجتماعات مع نظرائهم اللبنانيين والبحث في إمكانية التعاون وإقامة شركات عملية في الفرص المتاحة”.


للمشاركة
,
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com