لقاء تحضيري لاجراء مصالحة بين عائلتي حمزة وأحمد عمر طالب برعاية البعريني وحضوره

للمشاركة

عقد لقاء تحضيري لإجراء مصالحة بين عائلتي حمزة من المنية وأحمد عمر طالب من سفينة القيطع، برعاية عضو كتلة “المستقبل” النائب وليد البعريني وحضور لجنة الصلح المؤلفة من: رئيس دائرة أوقاف عكار الشيخ مالك جديدة، عضو المجلس الإسلامي الشرعي السابق علي طليس، العميد فاروق حمزة، الشيخ جمال سيف، وعدد من فاعليات المنطقتين وأهاليهما .

جديدة
وألقى جديدة كلمة قال جاء فيها: “جئنا اليوم بمعية هذه الوجوه الطيبة لإرساء ما يحبه الله ورسوله، فالله تعالى سخر هؤلاء في هذه الطريق، وإذا الله أحب عبدا استعمله في ما يرضيه، وأفضل ما يرضي الله إصلاح ذات البين، ونحمد الله بأنه ترك لنا أناسا يعملون للصلح والوئام ويغارون على أهلهم، آملين منكم إكرام هذا الحضور الطيب والتعاون مع لجنة الصلح لحل هذا الموضوع بما يرضي الله”.

طليس
من جهته، قال طليس: “جاء الجميع اليوم للوقوف على خاطركم، ولا يأتي لزيارتنا إلا من يحبنا ويغار على مصالحنا، فنتمنى منكم أن تسلموا حل الموضوع إلى هذه اللجنة، وأن تكونوا على ثقة بأنها ستعمل بما يرضي الله وكل الأطراف المعنية”.

البعريني
وكذلك، قال البعريني: “نحاول منذ مدة الوصول بهذا الموضوع إلى خواتيمه السعيدة. لقد قمنا بزيارات تحضيرية عدة للوصول إلى مكان نسهم فيه بتخفيف حدة هذا الموضوع، ورمي هذا الملف وراء ظهرنا. الله يعلم بالنوايا التي نسعى جميعا اليها، فنأمل منكم اليوم تسليم هذا الموضوع إلى لجنة الصلح للقيام بما ترونه مناسبا، فالحق كان وما زال عند الله، رحم الله فقيدكم وبارك بجهود جميع الحضور”.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com