شبيبة لبنان العربي: لنبذ الخلافات الطائفية والقيام بثورة شعبية تعيد للبناني كرامته

للمشاركة

عقدت قيادة حزب “شبيبة لبنان العربي” إجتماعا، برئاسة رئيس الحزب نديم الشمالي، لمتابعة آخر التطورات على الساحة المحلية.

وفي الختام صدر بيان، أسفت فيه قيادة الحزب “لمستوى الانحلال السياسي والأخلاقي الذي وصل إليه الأفرقاء السياسيون المتناحرون على بقايا وطن، نهشته أنياب الاحزاب المشبعة بالطائفية والفساد، وعليه يتحمل جميع من شارك بالحكم عبر وزير، نائب أو مدير عام منذ نهاية الحرب الأهلية حتى هذه الساعة، مسؤولية ما يعاني منه اللبنانيون على المستوى الإقتصادي والاجتماعي”.

ودعت قيادة الحزب جميع الافرقاء الى “تحمل مسؤولياتهم، والتخلي عن العناد وتسمية رئيس حكومة من خارج المنظومة السياسية، مهمته الوحيدة تشكيل حكومة إختصاصيين تنقذ لبنان وشعبه من النفق المظلم الذي أدخلته فيه المنظومة الحاكمة”.

وأشارت الى أن “الانتخابات النقابية في نقابتي المحامين والمهندسين في بيروت التي حصلت بعد ثورة 17 تشرين، تثبت تغيير المزاج السياسي لدى النخبة المثقفة من الشعب اللبناني، التي تؤكد أن نهاية الاحزاب التقليدية باتت قريبة، وذلك يضع هذه الاحزاب أمام خيارين، إما ثورة تصحيحية داخل الاحزاب أو الزوال”.

وختمت قيادة الحزب داعية الشعب اللبناني بفئاته كافة الى “رص الصفوف ونبذ الخلافات الطائفية والتوحد حول العلم اللبناني والقيام بثورة شعبية تعيد للبناني كرامته وتزيل هذه المنظومة من الحكم”.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com