العجوز لباسيل: حذار تخطي الحدود

للمشاركة

رد رئيس مجلس قيادة “حركة الناصريين الأحرار” زياد العجوز على كلمة رئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل، وقال في بيان:
“لم يأت باسيل بجديد..اللغة نفسها، والحقد الأعمى ذاته، والنبرة الطائفية كانت سيدة الموقف.
ولكن ما يهمنا قوله لباسيل ولحليفه حزب الله الذي يثق به (كما قال)، كفاكم كذبا وخداعا للناس والتحدث بالعفة وكأنكم ملائكة العصر.
وسامح الله أولئك الذين تحالفوا معك ووثقوا بعمك وأوصلوه لرئاسة الجمهورية، وجعلوا منك الرئيس الظل، ووافقوا على قانون إنتخابي صنع من أجل إنجاحك في الإنتخابات النيابية، وها نحن وهم والشعب والوطن كله يدفع ثمن تلك الصفقات التي بنيت على باطل، فعطلت البلد وهدمت مؤسساته وجوعت شعبه”.

أضاف: “غريب أمر باسيل هذا..نسي معاناة شعبنا اليوم وأزماته الإقتصادية ولم يضع نصب عينيه خلال كلمته سوى إسلوب الإبتزاز السياسي، حالما بنيل لقب فخامة الرئيس الذي لن يناله أبدا”.

وتابع: “يحاول باسيل إضاعة البوصلة عن حقيقة ما يحصل..وفضح بكلمته المعرقل الأساسي ألا وهو حزب الله عندما وضع قراره بتصرفه ضمن معادلة مضحكة..لأننا جميعا ندرك بأن هذا الحزب يتلاعب بباسيل وغيره، وعندما ينتهي دوره فستسقط كل الوعود والأحلام”.

وختم العجوز: “مشكلتنا اليوم أن هناك شخصا يتحدث بأكبر من حجمه، ويستفز أكبر طائفة في لبنان بإسلوبه الفتنوي. كما يستفز الوطنيين الشرفاء من الطوائف الأخرى، ويريد إخضاع الجميع لرغباته، ولن ينجح. ولذلك نقول لباسيل ولحزب الله ولمن لف لفهم، نحن لسنا مكسر عصا، فنحن نفهم مقاصدك ما بين سطور الكلمات، ولكن حذار تخطي الحدود”.


للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com