مسيرة لفتح في مخيم البص صور دعما لمقاومة الشعب الفلسطيني وانتفاضته في غزة والضفة

نظمت “حركة فتح” مسيرة جماهيرية في مخيم البص – صور دعما لمقاومة الشعب الفلسطيني وانتفاضته في قطاع غزة والضفة الغربية وفي الداخل المحتل”، جابت شوارع المخيم، ورفع خلالها المشاركون الأعلام الفلسطينية والهتافات المؤيدة ل”مقاومة الشعب الفلسطيني وقيادته وللاستمرار في الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى وحي الشيخ جراح لإفشال المشاريع الصهيونية التي تهدف إلى تهويد المدينة وطرد أهالي الحي وإسكان المستوطنين مكانهم”.

مجيرمي
وعند انتهاء المسيرة، تحدث الشيخ أبو بلال مجيرمي بِاسم فصائل الثورة الفلسطينية، فأكد أن “المخيمات في لبنان هي مخيمات الثورة، مخيمات المرابطين بانتظار العودة إلى الوطن فلسطين الذي لا ولن نقبل وطنا سواه، وإن الثورة الفلسطينية ما زالت مستمرة في المخيمات وستبقى مستمرة حتى النصر والتحرير”.

وحيا “المقاومة الفلسطينية الباسلة في قطاع غزة والمنتفضين في الضفة الغربية والقدس والشيخ جراح، التي أذاقت العدو الصهيوني مرارة الهزيمة”.

كما حيا “الشبان الذين يواجهون اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني في هذه اللحظات المسجد الأقصى المبارك والمنتفضين في حيفا وعكا والناصرة واللد وأم الفحم وكل المدن والبلدات الفلسطينية المحتلة”.

وحيا “الشعب اللبناني الشقيق ومقاومته الوطنية والإسلامية الداعمين للشعب الفلسطيني ومقاومته في غزة والضفة الغربية والقدس الشريف”، منوها ب”العلاقات بين لبنان وفلسطين المعمدة بالدماء التي كان آخرها دماء الشهيد محمد طحان الذي استشهد في المواجهات مع جيش العدو الصهيوني عند الحدود اللبنانية – الفلسطينية”.

وأكد أن “الشعب العربي الفلسطيني لن يهدأ ولن يستكين ولن يرتاح إلا بعد النصر والتحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم التي هجروا منها”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.