الوليد سكرية: الاسرائيليون في ورطة وانتفاضة القدس وصورايخ غزة ادت الى تغيير خطتهم

للمشاركة

حيا النائب الوليد سكرية، في حديث تلفزيوني، “كل الشعب الفلسطيني الذي يواجه العدو الصهيوني وآلته العسكرية، ولا سيما أهالي القدس في انتفاضتهم والذين علموا الناس معنى العزة والكرامة، وايضا مسارعة غزة الى دعم انتفاضة القدس بالسلاح والصواريخ”، لافتا الى ان “الجديد على هذا الصعيد يتعلق بمشاركة الفلسطينيين في اراضي ال 48 والتظاهرات والتحركات التي اطلقوها تأييدا لانتفاضة القدس، ما اضطر اسرائيل الى فرض حظر على مدينة اللد”.

ورأى ان “اسرائيل في ورطة، وإن كانت تعمل على التحضير لحرب تأتي النتائج فيها لمصلحتها، ولكن انتفاضة القدس وما تلا ذلك من دخول صواريخ غزة على المشهد وصمود الشعب الفلسطيني أدى الى تغيير خطتها”.

ونوه بـ”تمسك الشعب الفلسطيني بالمقاومة، وقدرته على تقديم التضحيات والشهداء رغم اجرام العدو الاسرائيلي في اعتداءاته على الشعب الفلسطيني”.

وأكد “تنامي قوة محور المقاومة، لجهة صمود ايران وسوريا والعراق ومقاومة
“حزب الله” في لبنان وفي اليمن، إضافة الى ما نشهده في فلسطين وقوة المقاومة فيها”.

وشدد على أن “سقوط المقاومة في فلسطين سيؤدي الى سقوط فلسطين”، متوقفا عند “محورية القدس في أي صراع أو حل، هذه القدس التي لن يتخلى عنها الشعب الفلسطيني”.
واستبعد أن يقدم (بنيامين) نتنياهو على إيقاف الحرب الدائرة حاليا كي لا يخسر مستقبله السياسي واحتمال محاكمته”، مؤكدا ان “نتنياهو لن يحقق انتصارا”. وشدد على ان “محور المقاومة لن يسمح بسقوط المقاومة وغزة في فلسطين”.

وتوقع “سقوط قتلى للجيش الاسرائيلي في حال طوق قطاع غزة بالقوات البرية نتيجة امتلاك المقاومة في غزة لصواريخ “كورنيت” الموجهة ضد الدروع والدبابات”.

وشكك بـ”قدرة “القبة الحديد” على اسقاط العدد الأكبر من الصواريخ التي تطلقها المقاومة من غزة لأسباب فنية وتقنية، مما سيتيح للعدد الكبير من الصواريخ من إصابة أهدافه في كيان العدو”.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com