رابطة معلمي الاساسي وزعت كمامات وادوات تعقيم على مدارس رسمية

للمشاركة

لفت رئيس رابطة معلمي التعليم الأساسي حسين جواد في تصريح الى أنه “إنطلاقا من كوننا عضوا منتسبا في الدولية للتربية “EI” وإستجابة لجائحة كورونا التي تعم العالم، حصلنا على مساعدة منها، وهذه المبادرة تأتي ثمرة التعاون القائم بين الرابطة والدولية للتربية ولن تكون الأخيرة. حيث قمنا بتوزيع 4000 علبة من الكمامات و1500 ليتر من معقم اليدين، وسيشمل التوزيع جميع المدارس الرسمية على الأراضي اللبنانية كافة”.

وقال: “باشرنا ايضا بإعداد خطة لتدريب المعلمين على إستخدام التقنيات في التعليم عن بعد والإستفادة من الموارد المتاحة، بإعتبار أن هذه التقنية أصبحت إحدى طرائق التدريس المطلوبة التي فرضتها الأزمة الصحية، وإننا نسعى من خلال هذا التدريب إلى المساهمة في تحسين آداء المعلم وتطويره، والذي سينسحب حكما على رفع مستوى المدرسة الرسمية. وستشمل المرحلة الأولى من التدريب إعداد مدرب لكل قضاء، ليقوم بدوره لاحقا بالتدريب في مدارس القضاء بإشراف فروع الرابطة ومتابعتها لإستكمال الخطة”.

وتمنى جواد على المعلمين “الإستفادة من الفرص المتاحة لإحراز التقدم إنطلاقا من القول المأثور: من لا يتقدم يتقادم”، شاكرا “الدولية للتربية على كل المساعدات التي تقدمها للرابطة في إطار المشاريع المشتركة”، وقال: “لن نألو جهدا على المستوى المحلي أو الدولي إلا وسنسعى من خلاله الى إعلاء شأن المدرسة الرسمية”.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com