حواط اجتمع مع رئيس صندوق MIC VENTURES وقرر التوقف عن القيام بأي استثمارات جديدة ومستقبلية

للمشاركة

عقد وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال ا لمهندس طلال حواط اجتماعا، في مكتبه بالوزارة، معo رئيس مجلس ادارة الصندوق الاستثماري المتعلق بMIC Ventures SAL سالم عيتاني والوفد المرافق.

وأعلن بيان أن “حواط اتخذ قرارا بالتوقف عن القيام بأي استثمارات جديدة ومستقبلية، ترشيدا وحرصا على إنفاق المال العام فقط على الأمور الضرورية المتعلقة باستمرارية كل المشغلين لدعم الحاجات العامة. كما تمت تسوية المستحقات السابقة للشركة التي تدير الاستثمارات حيث تم توفير أكثر من 60 في المئة من تكلفة هذه المستحقات. وكانت توصية بالمحافظة على الإستثمارات القائمة في الشركات الثلاث حيث أن قيمة تلك الإستثمارات سوف ترتفع. ومن جهة أخرى، التزمت الشركة التي تدير الاستثمارات، مواصلة إدارة الاستثمارات القائمة ومتابعتها إلى أن تتم تصفية هذه الاستثمارات وذلك من دون أي تكلفة”.

وأشار إلى أنه “في عام 2018، تم إطلاق MIC Ventures، برعاية مجلس الوزراء حينها، وهو صندوق اتصالات بقيمة 48 مليون دولار تمتلك فيه MIC1 وMIC 2 حصة 50 في المئة، وتقدمان 24 مليون دولار من التمويل على مدى أربع سنوات”، لافتا إلى أن “الصندوق هدف إلى الاستثمار في شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحلية الناشئة لمساعدتها على تعزيز الاقتصاد اللبناني، على مدى سبع سنوات”.


للمشاركة
,
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com