يمق عرض مع وفد جمعية المبادرة والعطاء نتائج دورات توعوية لصحة المراهقين النفسية والجسدية في طرابلس

-التقى رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، في مكتبه في القصر البلدي وفدا من جمعية المبادرة والعطاء، قدم للرئيس يمق كتاب شكر وعرفان لرعاية البلدية سلسلة دورات توعوية لصحة المراهقين النفسية والجسدية لأبناء منطقة طرابلس، لاسيما المناطق الشعبية، في الفترة الممتدة بين شهر أيلول حتى نهاية كانون الأول 2020.
يمق
وشدد يمق على “ضرورة نشر الوعي الفكري والثقافي في مدينة العلم والعلماء” وأوصى ب”تطوير الدورات ووضع آلية متابعة للمراهقين وأهاليهم لتحقيق أقصى منفعة لأبناء المدينة”.
قماح
وتحدث نائب رئيس الجمعية جمال قماح، فقال :” فشدد على مقترح تطوير الدورات التوعوية لفئة المراهقين لمعالجة بعض المشاكل الإجتماعية بالمدينة بما فيها الإدمان وتبعاته، التنمر وتقبل الآخر، الدمج الإجتماعي، والابتزاز عن طريق الانترنيت والحقوق المدنية للحماية”. وشدد على “ضرورة التنسيق الاستشاري مع البلدية كمرجعية لتنفيذ نشاطات الجمعية لخدمة مدينة طرابلس والصالح العام”.
النجار
بدورها، لفتت مسؤولة التوعية في الجمعية واختصاصية علم الإجتماع الثقافة والمعرفة السيدة نسرين النجار الى” أنه سيتم حاليا العمل لتوسيع الدورات لتشمل ألف مراهق من أبناء المدينة بالإضافة الى وضع آلية منظمة للمتابعة، كل ذلك بالتنسيق الدائم مع البلدية”.
كبارة
واشاد مسؤول العلاقات العامة بالجمعية باسل كبارة، بحرص “الدكتور يمق على نشر الوعي الفكري والصحي و مبادىء السلامة العامة لفئة المراهقين والراشدين في طرابلس

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولك عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com