عكار لعيونك توحدنا عرضت شؤونا خدماتية وحذرت من ثورة الجياع

عقدت “حملة عكار لعيونك توحدنا” اجتماعا برئاسة شاديا الحسن، بحث في شؤون انسانية وخدماتية وحياتية، وفي موضوع نهر الاسطوان وايجاد حلول سريعة لازمات السير الخانقة التي تشهدها حلبا والمفترقات المؤدية اليها كبلدتي الشيخ محمد وكوشا.

واصدرت الحملة بيانا، شكرت فيه “مؤسسة “اكد” التي تكفلت برفع الضرر البيئي عن نهر الاسطوان وايجاد محطات لتكرير المياه”، مطالبة “المحافظ والمجالس البلدية والاتحادات بايجاد طرقات بديلة تخفف من حدة السير في شارع حلبا الرئيسي”.

وإذ اسفت الحملة “للحالة المزرية التي وصل اليها مدخل عكار في ساحة العبدة ببنين”، سألت: “إين دور اتحاد بلديات ساحل ووسط القيطع والبلدات المعنية بمستديرة العبدة التي تحولت من ساحة جمالية الى صحراء تملؤها القمامة”.

وتطرقت الى “العتمة والظلام المسيطر على اوتوستراد العبدة ببنين برج العرب”، ودعت “الهيئات الانسانية ورجال الاعمال والخير لمساعدة اهالي عكار”، لافتة الى “حالات الفقر التي تعم مختلف البلدات”.

وطالبة الحملة ب”اقصى تدابير الحيطة والوقاية من وباء كورونا”، واسفت “للانحدار المتواصل للطبقة السياسية التي ما زالت مصرة على التعامل مع الوطن وكانه مزرعة لهم ولابنائهم يتقاسمون ما تبقى منه”، داعية الى “تشكيل حكومة باقصى سرعة”، محذرة من “ثورة الجياع التي لن تقف عند احد”.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولك عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com