ياسين التقى المستشار الثقافي في السفارة الايرانية: اغتيال زادة لتصفية الادمغة العربية بقصد اضعاف قدراتها

استقبل رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها الشيخ علي ياسين، قبل ظهر اليوم، في مكتبه في الحوزة العلمية في مدينة صور، المستشار الثقافي في سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية في بيروت الدكتور عباس خامه يار، وجرى خلال اللقاء البحث في الاوضاع العامة في لبنان والمنطقة.

وأشاد ياسين ب”دور الجمهورية الاسلامية في ايران منذ تأسيسها على يد الامام الخميني الذي أكد على انسانية الانسان بعيدا عن انتمائه الطائفي والوطني والوقوف الى جانب المستضعفين والمحرومين في العالم”.

واستنكر “الجريمة الصهيواميركية باغتيال العالم الانساني الدكتور محسن فخري زادة وهذا الاغتيال جاء ضمن مسار المشروع الصهيواميركي لتصفية العقول والادمغة العربية والاسلامية بقصد اضعاف قدراتها كي تبقى اسرائيل هي الاقوى وهذا ما سيفشله العلماء في ايران وفي العالم الاسلامي المخلص”.

واضاف: “ان الجمهورية الاسلامية الايرانية بفضل هذه السياسة نجحت باثبات وجودها وتنمية قدراتها العلمية والسياسية والاقتصادية ومحاصرة المشاريع الصهيواميركية في المنطقة التي تعمل لاضعاف كل دول المنطقة لخدمة الكيان الصهيوني المصطنع في المنطقة”.

واشاد ياسين ب”حكمة قيادة الجمهورية في هذه الظروف التي استطاعت الحفاظ على وحدة الشعب الايراني وتنمية قدراته برغم الحصار اللاانساني لتبقى املا لكل مستضعف ومحروم في العالم ونموذجا مشرفا يقتدى به.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولك عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com