كاريتاس الدولية اطلعت سبيتاري على نشاطاتها عبود: نعمل تحت جناح الكنيسة والفاتيكان

استقبل السفير البابوي في لبنان المطران جوزيف سبيتاري عائلة كاريتاس الدولية، ممثلة بوفد ترأسه رئيس رابطة كاريتاس لبنان الاب ميشال عبود يرافقه وفد من الرابطة. حضر اللقاء عدد من الكاريتاسات العاملة في لبنان ممثلة بدونو راين عن كاريتاس الولايات المتحدة، سارا عمران عن كاريتاس سويسرا، كرم أبي يزبك عن كاريتاس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، جوليا رنك عن كاريتاس ألمانيا واومبلين دولير عن CAFOD & SCIAF.

بداية كانت الكلمة للأب عبود قال فيها: “إن اللقاء هو عائلي، فكاريتاس بكل فروعها في العالم تعمل تحت جناح الكنيسة والفاتيكان والأب الأقدس وأنتم هنا سعادة السفير تمثلون حاضرة الفاتيكان والأب الأقدس فجئنا لكي نلتقي معكم لقاء عائليا ونطلعكم على كل نشاطات كاريتاس التي تقوم بها على جميع الأصعدة”.

رحيم
ثم كانت كلمة للمدير العام للرابطة الدكتور ريتا رحيم عرفت فيها عن الاستراتيجية التي تعمل بها كاريتاس لبنان وعن طريقة التنسيق بين عائلة كاريتاس لبنان والكاريتاس الدولي، وكان تعريف عن المدير التنفيذي الجديد لرابطة كاريتاس السيد جيلبير زوين.

زيدان
وعرض مدير البرامج في كاريتاس لبنان شربل زيدان للمشاريع التي تقوم بها الرابطة بالتنسيق مع الجهات المانحة منها كاريتاس الدولية والجهات الأخرى، كما كان عرض لكل ممثل عن كاريتاس للنشاطات التي تقوم بها.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولك عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com