Home » لبنان » “القوات” و”المستقبل” يردان بعنف على باسيل

ما ان انهى رئيس “لتيار الوطني الحرّ” جبران باسيل كلمته في ذكرى 13 تشرين ، حتى توالت ردود الفعل العنيفة من وزراء ونواب تكتلي “الجمهورية القوية” و”المستقبل”:

قيومجيان: غرد الوزير السابق الدكتور ريشار قيومجيان عبر حسابه على “تويتر” قائلا:
“في خضم احتفالاتكم بالهزيمة بعدما خربتم البلد وأفسدتموه ،ليت المهلوس الصغير عندكم يسأل حلفاءه في النظام السوري وأولياء نعمته في المحور الإيراني عن مصير الأبوين البير شرفان وسليمان ابي خليل كما عشرات جنود الجيش اللبناني وباقي اللبنانيين المفقودين في السجون السورية”.

الصمد: وبدوره، ردّ عضو المكتب السياسي في “تيار المستقبل” هيثم الصمد على ما أورده  باسيل خلال خطابه اليوم، وقال: “تركنا المراكز الاولى لحضرتك ، الاول بكره الشعب ، الاول بتقديم المصلحة الخاصة على المصلحة العامة ، الاول بتدمير صورة العهد ، وبما انك لمحت للرئيس الحريري بحب قلك اذا كان سعد الحريري هو الاول في اعطاء الامل للبنانيين حضرتك الاول في سرقة هذا الامل من دون منازع”.

واكيم: كما غرد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب عماد واكيم عبر “تويتر”: “‏إنو في حدا بين 2008 و2018، عطل البلد 60 شهرا عالقد. يعني على مدى 10 سنين عطل الدولة 5 سنين، حتى يعمل وزير. وهلق عم يقترح تعديل الدستور ليصير تشكيل الحكومة بشهر واحد. مهضوم”.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com