Home » لبنان » خلية ألازمة في الشرقية: نتيجة فحص أحد أبناء البلدة إيجابية لكنها ضعيفة ولا تنقل العدوى وعلى المخالطين الحجر احتياطا

أصدرت خلية الأزمة في بلدة الشرقية البيان الاتي: “بعد خضوع ابن بلدتنا الاخ م.ج.ز لفحص pcr جاءت نتيجته ايجابية، يهمنا ان نوضح لأهلنا الاعزاء ما يلي:
– الاخ المذكور أجرى الفحص بشكل احتياطي نسبة الى اصابة احد افراد عائلته القاطن خارج البلدة وهو ليس لديه اي عوارض نهائيا.

– الفحص جاء ايجابيا لكن بنسبة ضعيفة لدى المصاب وحسب رأي الاطباء والمستشفى الذي اجري فيه الفحص، هذه النسبة لا تنقل العدوى لشخص آخر ما يعني ان الاخ كان يحمل الفايروس وقد شفي منه.

– الاخ المصاب صاحب محل لبيع الهواتف الخلوية في البلدة وعند معرفته بإصابة احد افراد عائلته منذ حوالى الـ 20 يوما، اتخذ اجراءات وقائية مشددة في محله من تعقيم دائم ولبس كمامة وشريط فاصل بينه وبين الزبائن.

وعليه، نحن كخلية ازمة طلبنا من الاخ م.ج.ز الذي تجاوب معنا مشكورا، إقفال محله مدة اسبوع كامل، على ان يتم اجراء فحص جديد بعد انتهاء المدة المذكورة ليبنى على الشيء مقتضاه.

كما ونطلب من جميع من زار المصاب في محله، إجراء الحجر الاحتياطي لعدة ايام والتشدد في الاجراءات الوقائية الذاتية المطلوبة من لبس للكمامة والتعقيم المستمر وعدم التجمع والجلوس مع الاخرين.

أخيرا، نعيد ونؤكد على جميع اصحاب المحال التجارية، التشدد في الاجراءات الوقائية المطلوبة منهم حفاظا على سلامتهم وسلامة الاخرين”.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com