Home » لبنان » اللجنة الأسقفية للحوار المسيحي- الإسلامي قدمت التعازي إلى رئيس فرع مخابرات الشمال بالشهداء الأربعة

زار منسق اللجنة الأسقفية للحوار المسيحي الإسلامي في محافظتي الشمال وعكار الزميل السفير جوزاف محفوض، رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الشمال العميد الركن كرم مراد في مكتبه ثكنة القبة – طرابلس، موفدا من رئيس اللجنة المنبثقة عن مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك والنائب البطريركي على أبرشية بيروت للسريان الكاثوليك المطران شارل ماتياس مراد، مقدما التعازي باستشهاد العسكريين الأربعة الذين سقطوا مؤخرا أثناء مداهمة مجموعة من الإرهابيين في البداوي.

واعتبر محفوض أن شهداء المؤسسة العسكرية هم شهداء لبنان في سبيل حمايته واستقراره، وإننا نعلن وقوفنا إلى جانب الجيش اللبناني الذي هو ضمانة لأمننا وإعترافاََ وتقديراََ للمهام التي يقوم بها على مستوى الوطن، في سبيل وحدة لبنان وإستقراره وعيشه وضمانة أمنه. وإذ أكد أن الإعتداء عليه هو الإعتداء علينا جميعاً وعمل إرهابي بحت.

وإننا إذ نجدد تعازينا الحارة والقلبية إلى الجيش اللبناني ومديرية المخابرات ضباطاََ ورتباء وأفراد وإلى عائلات الشهداء الأبطال، بالمصاب الجليل والرحمة والخلود لهم ولارواحهم الطاهرة، كما نوجه تعازينا الخاصة من خلال رئيس فرع مخابرات الشمال إلى عماد الوطن قائد الجيش اللبناني الجنرال جوزاف عون وإلى مدير المخابرات في لبنان العميد الركن أنطوان منصور.
كما نقدر سهرهم الدائم على أمن الوطن والمواطن في هذه المرحلة الحساسة والدقيقة من تاريخ لبنان كما نوجه التحية لشهدائنا الأبرار الذين ضحوا بدمائهم ليبقى لبنان.
بعدها إنتقل محفوض إلى مكتب قائد منطقة الشمال العسكرية العميد الركن غازي عامر مقدماََ له التعازي وللغاية نفسها جال محفوض باسم اللجنة ورئيسها على رئيس المحكمة العسكرية المنفردة في الشمال العميد الركن ايلي اسطفان في مكتبه قصر العدل- طرابلس وقائد اللواء الثاني عشر العميد الركن المغوار فادي بوحيدر وقائد فوج التدخل الأول في طرابلس العميد الركن جورج صقر وقائد سرية الشرطة العسكرية في الشمال العقيد الركن انطوان زادة وبعض القيادات العسكرية الشمالية مقدماً لهم التعزية.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب