Home » لبنان » كرامي لبزي: لست ادعي خبرة لا في التزوير ولا حتى في لبن العصافير

رد النائب فيصل كرامي، على رد النائب علي بزي على تغريدته، بتصريح قال فيه: “العزيز الصديق النائب على بزي، لست ادعي خبرة لا في التزوير ولا حتى في لبن العصافير، لذلك أطلب منك أن تحتكم كما احتكمت أنا إلى آراء الخبراء الاقتصاديين، ومن بينهم رأي الدكتور أيمن العمر الموثوق لدي، وأرفق لك وجهة نظره التي نشرها اليوم في مقالة له في جريدة النهار.
أما في خصوص الوشوشة، فعلم ذلك عند الله والضالعين في العلم، فلست أنا ممن يوشوشون ولا ممن يوشوش لهم”.

وأرقف كرامي تصريحه بنص مقالة أيمن العمر وهي بعنوان “التدقيق الجنائي: الأمل والثغرات”، ومنشورة في عدد جريدة “النهار” اليوم.

التغريدة

وكان كرامي قد غرد عبر “تويتر”: “من المؤكد أن العقد الذي وقعه الوزير وزني لم يكن متطابقا مع قرار رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء.
كان لبنان بأكمله يبني آمالا على هذا التحقيق الجنائي باعتباره سيكشف منظومة الفساد وانزال العقوبات بهم، ولكن أتى العقد مليئا بالثغرات وأبرزها عدم جواز التدقيق بحسابات مصرف لبنان”.

وأضاف: “ان رد الوزير وزني ودفاعه غير مقنعين وأنا من الآسفين بأن رجلا بوزن وزني قد اختتم حياته السياسية القصيرة بهذا الفعل الذي أقل ما يقال فيه إنه تزوير واضح.
ولعل السؤال الذي يطرح نفسه هو من الذي وشوش لوزني للقيام بما قام به؟. والمفارقة أن هؤلاء الأشخاص هم الذين سيتصدون لمهمة الاصلاح!”.

رد بزي

ولاحقا رد النائب بزي على تغريدة كرامي، قائلا له: “باعتبارك صديقا حريصا على أدبيات الصداقة، فاجأنا تصريحك اليوم وكأنك خبير واضح في التزوير.
وبناء عليه، قل لنا كيف وجدت أن العقد مزور، وهل تشرح لنا من وشوش ل وزني حسب زعمك للقيام بما قام به”.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com