Home » لبنان » سفير لبنان في الجزائر: طيران الشرق الاوسط في بلد المليون ونصف المليون شهيد للمرة الاولى لاجلاء رعايانا

اصدر سفير لبنان في الجزائر الدكتور محمد حسن بيانا جاء فيه:”سعيا منها لضمان عودة آمنة للمغتربين إلى لبنان في ظل الأوضاع الراهنة التي تفرضها جائحة كورونا، عمدت حكومة بلدنا على وضع خطة شاملة لإجلاء أبناء جاليتنا العالقين في الخارج نتيجة توقف حركة الطيران العالمي.
وتتمة للمراحل الثلاث السابقة، وفي إطار المرحلة الرابعة لعودة اللبنانيين من الخارج، تمت برمجة رحلة للاجلاء من الجزائر الشقيقة بإتجاه لبنان يوم 15 يونيو/ حزيران 2020 تؤمنها شركة طيران الشرق الأوسط (Middle East) التي ستحط طائرتها للمرة الاولى على مدرج مطار بلد المليون ونصف المليون شهيد.

وفي هذ الإطار وعرفانا منه بما تم بذله من جهود من أجل ضمان السير الحسن لهذه الرحلة، يسر سعادة سفير لبنان لدى الجزائر الدكتور محمد حسن أن يتقدم أصالة عن نفسه ونيابة عن كل أعضاء السفارة بخالص شكره وجزيل عرفانه لكل من ساهم من قريب أو من بعيد في تسهيل إتمام هذه الرحلة الإنسانية، سواء في لبنان الحبيب أو في الجزائر الشقيقة، مقدرا هذا السلوك الأخوي الذي ينم عن عمق ومتانة العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، وكذا على مستوى التعاون والتنسيق المستمر بين حكومتي البلدين وحرصهما الدائم على توثيقه وتعزيزه.

فكل عبارت الشكر والثناء موصولة إلى وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية وإلى المديرية العامة للطيران المدني والأرصاد الجوية في بلدنا الثاني الجزائر، وإلى وزارة الخارجية والمغتربين وشركة طيران الشرق الأوسط في بلدنا لبنان، تقديرا لجهودهم الجبارة وعملهم الإحترافي من أجل ضمان تسيير هذه الرحلة في موعدها المحدد، متمنيا لهم المزيد من التقدم والإزدهار والرقي والنجاح.

حفظ الله لبنان الحبيب والجزائر الشقيقة قيادة وشعبا من كل مكروه وأدام عليهما نعمة الأمن والأمان وزادهما رخاء ونماء ورفع عن العالم أجمع كل وباء وبلاء.

عودة ميمونة لأبناء جاليتنا الأعزاء إلى أرض الوطن ورحلة موفقة”.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com