آخر الأخبار
واشنطن تعد لائحة بـ«فاسدين لبنانيين».. وتلوّح بقانون «ماغنسكي».. سفارات غربية من «ستاند باي» إلى الإ... لماذا تحتاج هوليوود إلى تكنولوجيا ألعاب الكمبيوتر أكثر من أي وقت مضى؟ حقوق المثليين: جدل بشأن دعوات لمقاطعة "طحينة الأرز" احتجاجات في فرنسا ضدّ وزير الداخلية الجديد المتّهم بالاغتصاب ترامب يخفّف عقوبة السجن الصادرة بحقّ صديقه روجر ستون وفاة نائبة عراقية عن محافظة "ديالي" متأثرة بإصابتها بـ"كورونا" الحرب في سوريا: فيتو روسي صيني يمنع تمديد اتفاق توصيل المساعدات الإنسانية ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي محتجون في مالي يسيطرون على مبنى التلفزيون الرسمي وانقطاع البث إلى أين أنتم ذاهبون بلبنان؟ راجح الخوري حواط : طفح الكيل... سرقة السيارات تستفحل في جبيل مقتل طفل باشكال بين شابين في الهرمل المكتب الاعلامي لمرتضى :الافتراءات والاخبار المغلوطة التي تناولته ثبت عدم صحتها من خلال ادائه الشفاف فيتو روسي صيني جديد يفاقم إرسال مساعدات أممية لسوريا خبراء: فيروس كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه بلدية كوسبا: أحد القادمين من الكويت جاءت نتيجته ايجابية أردوغان: سنفتح مسجد ⁧‫آيا صوفيا‬⁩ من جديد يوم الجمعة وسنصلي فيه
Home » لبنان » مليون كمامة من سانيتا لوزارة الصحة ستوزع على المناطق كافة

 تسلمت وزارة الصحة العامة مليون كمامة من الصناعة الوطنية، قدمتها شركة “سانيتا”. وأعلنت الوزارة أنه “سيتم توزيعها وفق جدول شفاف وعادل يشمل الإدارات الرسمية والاتحادات البلدية والبلديات والقوى الأمنية والجمعيات الأهلية الفاعلة”.

وأعلن ممثل وزير الصحة العامة المستشار القانوني الدكتور حسين المحيدلي أن الوزارة “بصدد تنظيم حملات توزيع مجانية للكمامات على المناطق اللبنانية لتساعد المواطن اللبناني على حماية نفسه ومجتمعه من الإصابة بفيروس كورونا”.

وأكد أن وزارة الصحة “بتوجيه مباشر من الوزير الدكتور حمد حسن تمد يدها للتعاون مع كل الجهات المعنية لتأمين الدعم اللازم للخطة التي وضعتها لاحتواء فيروس كورونا”. وشكر شركة “سانيتا” التي تمثلت برئيسها التنفيذي الياس الاسطا على ما تقدمت به “من مبادرة وطنية قيمة تصب في دعم هذه الخطة”.

بدوره، أثنى الاسطا على جهد الوزارة، مؤكدا “استمرار شركة سانيتا في بذل الجهود اللازمة لتعزيز الصناعة الوطنية ولا سيما ما يتصل في هذه المرحلة لتعزيز القدرة على مواجهة الوباء”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب