آخر الأخبار
تعرف على الأسرار التي يخفيها عنا موظفو قسم الطوارئ تقارير وصلت لبكركي عن هجرة نصف مليون مسيحي ما دفع الراعي لرفع السقف عالياً هل نحتاج إلى حاسة شم بشرية لإنتاج عطر جميل؟ تعلم لغات جديدة: ما هو أفضل سن لتعلمها؟ شاعر إسرائيلي يخاطب نتنياهو أمام شاحنة نفايات (شاهد) الشرطة الروسية تدهم أكثر من مئة منزل لأتباع شهود يهوه الجنائية الدولية تبدأ محاكمة رئيس شرطة تمبكتو "الإسلامية" بيب غوارديولا: نادي مانشستر سيتي يستحق الاعتذار فيروس كورونا في الهند: مقاطع فيديو لحائز على جائزة نوبل تساعد على مواجهة الوباء 12 قتيلا في اشتباكات حدودية بين أذربيجان وأرمينيا مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 14/7/2020 قطع السير على اوتوستراد الدورة باتجاه نهر الموت ‏قطع طريق الاوزاعي بالاتجاهين لبنان في قبضة «المعادلة الصعبة»... دولٌ بمجلس الأمن تبحث «خطواتٍ إجبارية» لتنفيذ الـ 1559 و1701 اصابة رجلين من حاصبيا بالفيروس خالطا الوافدة من قطر إيران تنفذ حكم الإعدام في موظف سابق اُدين ببيع معلومات عن صواريخها للولايات المتحدة إصابتان نتيجة إشكال فردي وطعن بالسكاكين في برج حمود<br> قطع طريق الصيفي بالاتجاهين زوجة كينية باعت زوجها لعشيقته وهذا مافعلته بالنقود امرأة كينية اكتشفت خيانة زوجها وتقوم ببيعه لعشيقته مقابل 17 دولارًا
Home » لبنان » بهية الحريري طالبت وزير المالية بحقوق المدارس الرسمية والمجانية

تابعت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائبة بهية الحريري موضوع المستحقات المتأخرة لصناديق المدارس الرسمية في اتصال هاتفي أجرته مع وزير المالية غازي وزني، وطالبته بصرف هذه المستحقات لصندوقي المدرسة والأهل في التعليم الرسمي بأسرع وقت ممكن لأنها حق لهذه المدارس، وصرفها واجب على الدولة .

كما طالبت الحريري وزير المالية بصرف المستحقات المتأخرة للمدارس المجانية خصوصا في ظل ما آلت اليه امكانات هذه المدارس بسبب الظروف الناجمة عن تداعيات “كورونا” والأزمة الإقتصادية والمعيشية.

ووعد الوزير وزني الحريري بصرف جزء من هذه المستحقات في الأيام المقبلة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب