آخر الأخبار
حقوق المثليين: جدل بشأن دعوات لمقاطعة "طحينة الأرز" احتجاجات في فرنسا ضدّ وزير الداخلية الجديد المتّهم بالاغتصاب ترامب يخفّف عقوبة السجن الصادرة بحقّ صديقه روجر ستون وفاة نائبة عراقية عن محافظة "ديالي" متأثرة بإصابتها بـ"كورونا" الحرب في سوريا: فيتو روسي صيني يمنع تمديد اتفاق توصيل المساعدات الإنسانية ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي محتجون في مالي يسيطرون على مبنى التلفزيون الرسمي وانقطاع البث إلى أين أنتم ذاهبون بلبنان؟ راجح الخوري حواط : طفح الكيل... سرقة السيارات تستفحل في جبيل مقتل طفل باشكال بين شابين في الهرمل المكتب الاعلامي لمرتضى :الافتراءات والاخبار المغلوطة التي تناولته ثبت عدم صحتها من خلال ادائه الشفاف فيتو روسي صيني جديد يفاقم إرسال مساعدات أممية لسوريا خبراء: فيروس كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه بلدية كوسبا: أحد القادمين من الكويت جاءت نتيجته ايجابية أردوغان: سنفتح مسجد ⁧‫آيا صوفيا‬⁩ من جديد يوم الجمعة وسنصلي فيه
Home » لبنان » شعبة المعلومات توقف أحد المروجين الخطرين الذي ينشط في جبيل وكسروان

صـدر عـن المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البـلاغ التالـي:

نتيجةً للمتابعة الاستعلامية المكثفة التي تقوم بها شعبة المعلومات لكشف عصابات تجارة وترويج المخدرات وتفكيكها وتوقيف أفرادها، تمكنت دوريات الشعبة من تحديد هوية أحد المروجين، الذي ينشط في منطقتي كسروان وجبيل، ويدعی:

  • ش. ح. (مواليد عام ۱۹۷۹، لبناني) ويوجد بحقه /4/ مذكرات عدلية بجرم تجارة مخدرات، وهو من الأشخاص الحذرين والخطرين، ومسلح بصورة دائمة، ويستخدم بطاقة هوية مزورة في تنقلاته.

بتاريخ 25/5/2020، وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة، تمكنت دوريات الشعبة -بعملية خاطفة حالت دون فراره أو استخدام سلاحه-من توقيف المشتبه به لحظة خروجه من أحد الأبنية في منطقة ساحل علما، حيث يقيم.

بتفتيشه ومنزله، جرى ضبط كمية من المخدرات والأسلحة، كما يلي:

  • /۲۳/ مظروفاً تحتوي على مادة الكوكايين زنتها حوالى /50/غ.

– /12/ مظروفاً من مادة باز الكوكايين زنتها حوالى /22/غ.

– حوالى /300/غ. من بودرة تُمزج مع الكوكايين.

 – علبة بلاستيكية تحتوي على حوالى /13/غ. من مادة الكوكايين.

إضافةً إلى ضبط مسدس حربي، بندقيتي “بومب أكشن”، میزان حساس عدد /3/، دفتر لف سجائر، مصفاة عدد /4/، كمية من أكياس النايلون تستعمل لتوضيب المخدرات، ماكينة تلحيم أكياس نايلون عدد /2/ و/7/ أجهزة خلوية، ورخصتي سوق خصوصية وعمومية مزوّرة.

 بالتحقيق معه، اعترف بأنه يقوم بترويج المخدرات -لحسابه الخاص- إلى عددٍ كبيرٍ من الزبائن في منطقتي كسروان وجبيل.

أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب