آخر الأخبار
تعرف على الأسرار التي يخفيها عنا موظفو قسم الطوارئ تقارير وصلت لبكركي عن هجرة نصف مليون مسيحي ما دفع الراعي لرفع السقف عالياً هل نحتاج إلى حاسة شم بشرية لإنتاج عطر جميل؟ تعلم لغات جديدة: ما هو أفضل سن لتعلمها؟ شاعر إسرائيلي يخاطب نتنياهو أمام شاحنة نفايات (شاهد) الشرطة الروسية تدهم أكثر من مئة منزل لأتباع شهود يهوه الجنائية الدولية تبدأ محاكمة رئيس شرطة تمبكتو "الإسلامية" بيب غوارديولا: نادي مانشستر سيتي يستحق الاعتذار فيروس كورونا في الهند: مقاطع فيديو لحائز على جائزة نوبل تساعد على مواجهة الوباء 12 قتيلا في اشتباكات حدودية بين أذربيجان وأرمينيا مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 14/7/2020 قطع السير على اوتوستراد الدورة باتجاه نهر الموت ‏قطع طريق الاوزاعي بالاتجاهين لبنان في قبضة «المعادلة الصعبة»... دولٌ بمجلس الأمن تبحث «خطواتٍ إجبارية» لتنفيذ الـ 1559 و1701 اصابة رجلين من حاصبيا بالفيروس خالطا الوافدة من قطر إيران تنفذ حكم الإعدام في موظف سابق اُدين ببيع معلومات عن صواريخها للولايات المتحدة إصابتان نتيجة إشكال فردي وطعن بالسكاكين في برج حمود<br> قطع طريق الصيفي بالاتجاهين زوجة كينية باعت زوجها لعشيقته وهذا مافعلته بالنقود امرأة كينية اكتشفت خيانة زوجها وتقوم ببيعه لعشيقته مقابل 17 دولارًا
Home » لبنان, وفيات » وفاة قاضي الشرع الدكتور الشيخ يحيى الرافعي

توفي أمس قاضي الشرع الدكتور الشيخ يحيى الرافعي، عن عمر قضاه في خدمة دين الله وشرعه الحنيف.   وأصدر «المركز الثقافيِ الإسلامي» بياناً نعى فيه الراحل، رئيساً ومجلس أمناء وهيئة إدارية وجمعية عامة، «الزميل الكبير والأخ العزيز والصديق الغالي، مَنْ رافق مسيرة المركز منذ تأسيسه، ولم يبخل عليه أبداً بعلمه ونشاطه، أمين الشؤون الثقافية في الهيئة الإدارية للمركز الثقافيِ الإسلامي، فقيد القضاء الشرعي والوطن، فضيلة قاضي الشرع الشريف، الدكتور الشيخ يحيى الرافعي».

  وأكد المركز في بيانه أنّه رغم الإيمان بقضاء ربِ العالمين وقدرِه، وبالتسليم لمشيئة الله سبحانه وتعالى، فإنّ المُصاب جلل للعِلمِ والثقافة والوطن، وخسارة جسيمة للوحدة الوطنية في لبنان والانفتاح الحضاريِ الراقي في بناء المجتمعِ وتعزيز أركانه».  

وأعلن عن أنّه سيُصلى على جثمان الراحل الطاهر ظهر اليوم الجمعة، في جامع الخاشقجي، ويوارى الثرى في مدافن الأوقاف الإسلامية الجديدة/الحرج.   برحيل العلامة القاضي الرافعي، نفتقد عالماً جليلاً.   أسرة «اللواء» تتقدّم من عائلة الفقيد ومحبيه بأحر التعازي، سائلة المولى عزَّ وجل أنْ يُسكنه فسيح جنانه. 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب