آخر الأخبار
ترك لندن من أجل تنظيم الدولة، فكانت نهايته داخل سجن في سوريا أنجلينا جولي تؤكّد أن ابنتها زهرة امرأة أفريقية استثنائية موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسية من عبور البسفور موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسيا من عبور البسفور فيروس كورونا: إصابة النجم الهندي أميتاب باتشان بـ"كوفيد 19" مجلس الأمن يعتمد قرارا لتمديد آلية المساعدات إلى سوريا مغتربون في 20 دولة أطلقوا نداء 11 تموز الاغترابي: لتوحيد الجهود في دعم لبنان وبحث سبل الإنقاذ 50 طالبًا يتحرشون بمعلمة مصرية طلبت الطلاق فأرسل صورها عارية لـ60 من أصدقائه عاجل: موسكو تسجل 27 وفاة جديدة بفيروس كورونا عاجل: انفجارات متتالية في سماء مدينة جبلة بمحافظة اللاذقية زعماء العالم يتضامنون مع ضحايا سربرنيتسا برسائل مصورة الهرمل شيعت الطفل علي نعمة ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت رومية خالية من الإصابات.. والبلدية: على وزارة الصحة تصحيح خطأها المتكرر بلدية بجة: البلدة خالية من أي إصابة قائمقام البترون روجيه طوبيا يوضح حقيقة الاصابة بكورونا آيا صوفيا: مجلس الكنائس العالمي يدعو تركيا إلى التراجع عن تحويل المتحف إلى مسجد "لا تنسوا سربرنيتسا".. نداء مستمر منذ ربع قرن بلدية البترون: لا إصابات كورونا وزارة الصحة: 86 اصابة كورونا جديدة.. تفاصيل المناطق
Home » لبنان » قوى الأمن: توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي- شعبة العلاقات العامة، البلاغ التالي: “بتاريخ 20/5/2020، توافرت معلومات لدى مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي عن تواجد ثلاثة مطلوبين للقضاء بجرم ترويج وتعاطي مخدرات- متوارين عن الأنظار- في محلة صيدا القديمة، وهم كل من الشقيقين: م.م. (مواليد 1990، فلسطيني) وح.م. (مواليد 1992، فلسطيني) والثالث يدعى إ.ج. (مواليد 1990، فلسطيني).

على الفور توجهت دورية من المفرزة إلى المكان، وقبل وصولها بوقت قصير كان ح.م. قد أقدم- وهو تحت تأثير حبوب الهلوسة التي يقوم بترويجها وتعاطيها- على الاعتداء على شخصين بحيث طعن أحدهما، بواسطة سكين، بعدد كبير من الطعنات، في مختلف أنحاء جسمه، كما اعتدى على الثاني فأصابه بجروح في وجهه.

طاردت الدورية ح.م. المذكور، فتمكنت من توقيفه وانتزاع السكين منه.
كما نفذت الدورية مداهمة خاطفة لمنزل شقيقه م.م. وأوقفته، ويوجد بحقه 3 مذكرات عدلية بجرائم: إطلاق نار، نقل أسلحة وذخائر حربية وتعاطي وترويج مخدرات. إضافة إلى توقيف إ.ج. الذي يوجد بحقه 8 مذكرات قضائية وقرارات جزائية بجرائم: سرقة، كسر وخلع ومحاولة سرقة وضرب، وضبط بحوزته خنجر.

كما أوقفت إحدى دوريات المفرزة المذكورة بتاريخ 21/5/2020 في المحلة ذاتها المطلوب للقضاء بجرم ترويج وتعاطي مخدرات: ز.م. (مواليد 1987، لبناني)، وضبطت بحوزته 2,3 غ من مادة الهيرويين.

أودع الموقوفون مع المضبوطات مخفر صيدا القديمة، لإجراء المقتضى القانوني بحقهم، بناء على إشارة القضاء المختص”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب