آخر الأخبار
شرطي أمريكي يثبت رجلا على طريقة "فلويد" (شاهد) جريحان جراء حادث تصادم بين مركبتين محلة المرج البقاع مريضة في مستشفى البوار بحاجة لدم من فئة A- او O- ماركوس راشفورد: لاعب مانشستر يونايتد الذي منح دكتوراه فخرية بالصور: إنقاذ جريح بمعدات هيدروليكية جراء انقلاب شاحنة في كسارة - زحلة سوريا: الانفجار بالقرب من مقر القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية إصابة إمرأة بجروح نتيجة سقوطها عن شرفة في بقاعصفرين شبان من سير الضنية سلموا مشتبها بأعمال سرقة إلى القوى الأمنية وحدة إدارة الكوارث في بلديات صور: تسجيل 7 إصابات جديدة اليوم جريحان إثر إشكال كفربنين الضنية والجيش يتدخل تقرير مستشفى الحريري: إصابات وحالات حرجة.. ماذا في التفاصيل؟ غرفة إدارة الكوارث: 91 حالة كورونا جديدة زينة عكر تكشف أنّ "استعادة الثقة" الحل وتُعلن أنَّ الأمن مُحصَّن بنسبةٍ جيِّدةٍ الحرب في ليبيا: ما أهمية قاعدة الجفرة الجوية؟ الامن العام: ختم محل للصرافة بالشمع الاحمر وتوقيف 10 بينهم سوري يتداولون بالدولار بلا ترخيص عاجل: دوي انفجار في مدينة الحسكة السورية دراسة عن سكان الأرض عام 2100.. "نتيجة غير متوقعة" حركة النهضة التونسية تقدم لائحة بـ105 توقيعات لسحب الثقة من حكومة إلياس الفخفاخ سعر الصرف الدولار في سوق الصرافين السوداء، اليوم الأربعاء سحب زورق سياحي مقابل شاطئ سلعاتا
Home » إقتصاد, لبنان » تراجع التدفقات المالية إلى لبنان 12 % في 10 أشهر

سجلت التدفقات المالية في لبنان خلال الأشهر العشرة الأولى من العام الحالي 2018 ما قيمته 11.3 مليار دولار بتراجع نسبته 11.6 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي 2017، إلا أنها حافظت على معدل شهري يفوق المليار دولار. وأوضح تقرير مصرفي نشر أمس أن التدفقات المالية إلى لبنان تراجعت إلى ما يقارب 12 في المائة ، لافتا إلى أن العجز التجاري ارتفع بنسبة 4 في المائة من 13.9 مليار دولار إلى 14.4 مليار دولار في العام 2018 تماشيا مع نمو نسبته 4 في المائة في حجم الواردات لتصل إلى نحو16.87 مليار دولار، ما طغى على ارتفاع قيمة الصادرات بنسبة 4.1 في المائة إلى 2.46 مليار دولار خلال الأشهر العشرة الأولى من العام 2018.
كما كشف التقرير أن التصدير البري تراجع بنسبة 26.1 في المائة على صعيد سنوي فيما ارتفع التصدير الجوي بنسبة 8.7 في المائة، والتصدير البحري بنسبة 5.2 في المائة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب