آخر الأخبار
سوريا: الانفجار بالقرب من مقر القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية إصابة إمرأة بجروح نتيجة سقوطها عن شرفة في بقاعصفرين شبان من سير الضنية سلموا مشتبها بأعمال سرقة إلى القوى الأمنية وحدة إدارة الكوارث في بلديات صور: تسجيل 7 إصابات جديدة اليوم جريحان إثر إشكال كفربنين الضنية والجيش يتدخل تقرير مستشفى الحريري: إصابات وحالات حرجة.. ماذا في التفاصيل؟ غرفة إدارة الكوارث: 91 حالة كورونا جديدة زينة عكر تكشف أنّ "استعادة الثقة" الحل وتُعلن أنَّ الأمن مُحصَّن بنسبةٍ جيِّدةٍ الحرب في ليبيا: ما أهمية قاعدة الجفرة الجوية؟ الامن العام: ختم محل للصرافة بالشمع الاحمر وتوقيف 10 بينهم سوري يتداولون بالدولار بلا ترخيص عاجل: دوي انفجار في مدينة الحسكة السورية دراسة عن سكان الأرض عام 2100.. "نتيجة غير متوقعة" حركة النهضة التونسية تقدم لائحة بـ105 توقيعات لسحب الثقة من حكومة إلياس الفخفاخ سعر الصرف الدولار في سوق الصرافين السوداء، اليوم الأربعاء سحب زورق سياحي مقابل شاطئ سلعاتا مشاهير الكويت: اتهامات بغسيل الأموال تطال عددا من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي عاجل: إصابة حاكم أوكلاهوما بكورونا انطلاق تظاهرة من امام وزارة السياحة باتجاه منزل المشرفية في شارع الحمرا سحب زورق من كفرعبيدا الى البترون تونس: رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ يقدم استقالته
Home » لبنان, ورد الآن » الاسعد: للنزول الى الشارع واسقاط السلطة وشعاراتها الطائفية

رأى الأمين العام للتيار الأسعدي معن الأسعد، في تصريح، “أن تعاطي القوى السياسية الحاكمة في موضوع تشكيل الحكومة ينم عن استهتارها واستخفافها باللبنانيين وعقولهم ومصالحهم، ويمثل سياسة الفساد وتقاسم الحصص بين مكونات الطبقة الحاكمة، التي يبدو أنها لن تتغير اذا تشكلت الحكومة”.

واتهم الطبقة السياسية “بافقار اللبنانيين وتجويعهم واذلالهم امام المستشفيات والمدارس وحرمانهم من كل حقوقهم ومن دون تقديم أي خطة طوارئ انقاذية اقتصادية او اجتماعية”، داعيا اللبنانيين الى “النزول الى الشارع والتظاهر والاعتصام ورفع العلم اللبناني لاسقاط السلطة وشعاراتها الطائفية والمذهبية الضيقة”.

من جهة ثانية، دعا الاسعد الى الاعتصام غدا عند الثانية عشرة ظهرا قرب محطة الايتام على طريق عام صيدا صور- مفترق برج رحال، ورفع شعارات اسقاط السلطة الفاسدة، كما الى المشاركة في التظاهرات التي تعم العديد من المناطق.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب