آخر الأخبار
ليفربول: أرقام قياسية قد يحطمها بطل الدوري الإنجليزي فيروس كورونا: ما هو انتقال العدوى عبر الهواء وكيف نتجنبه؟ واشنطن تعد لائحة بـ«فاسدين لبنانيين».. وتلوّح بقانون «ماغنسكي».. سفارات غربية من «ستاند باي» إلى الإ... لماذا تحتاج هوليوود إلى تكنولوجيا ألعاب الكمبيوتر أكثر من أي وقت مضى؟ حقوق المثليين: جدل بشأن دعوات لمقاطعة "طحينة الأرز" احتجاجات في فرنسا ضدّ وزير الداخلية الجديد المتّهم بالاغتصاب ترامب يخفّف عقوبة السجن الصادرة بحقّ صديقه روجر ستون وفاة نائبة عراقية عن محافظة "ديالي" متأثرة بإصابتها بـ"كورونا" الحرب في سوريا: فيتو روسي صيني يمنع تمديد اتفاق توصيل المساعدات الإنسانية ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي محتجون في مالي يسيطرون على مبنى التلفزيون الرسمي وانقطاع البث إلى أين أنتم ذاهبون بلبنان؟ راجح الخوري حواط : طفح الكيل... سرقة السيارات تستفحل في جبيل مقتل طفل باشكال بين شابين في الهرمل المكتب الاعلامي لمرتضى :الافتراءات والاخبار المغلوطة التي تناولته ثبت عدم صحتها من خلال ادائه الشفاف فيتو روسي صيني جديد يفاقم إرسال مساعدات أممية لسوريا خبراء: فيروس كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه
Home » لبنان » توقيف شخصين لترويجهما عملة مزيفة في البترون #عاجل

صـدرعـن المديـرية العامـة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامـة

البلاغ التالي


الساعة 23.00 من تاريخ 10/12/2018 ادعى لدى فصيلة درك البترون في وحدة الدرك الإقليمي المدعو: خ. ع. وهو صاحب محل سمانة في البلدة، ضد مجهول بجرم اعطائه مبلغ مائة ألف ليرة لبنانية مزيفة لقاء شراءه اغراض وكان معه شخص آخر على متن سيارة نوع مرسيدس.

نتيجة التحريات والاستقصاءات تمكنت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي من معرفة هوية ومكان تواجد المشتبه بهما، وتوقيف المدعو: ك. ي. (مواليد عام 1970، لبناني)

وضبط بحوزته سيجارة حشيشة كيف.

كما أوقفت دورية من مفرزة استقصاء الشمال في وحدة الدرك الإقليمي، شريكه، وهو: ا. م. (مواليد عام 1991، لبناني) في شارع الحرية في طرابلس.

 وضبط بحوزته ورقة نقدية مزيفة من فئة المائة ألف ل. ل.

بالتحقيق معهما اعترف الأول بترويج 3 قطع نقدية مزيفة من فئة المائة ألف ل. ل.

أودع الموقوفان مع المضبوطات القضاء المختص بناءً لإشارته.

وطنية



Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب