آخر الأخبار
الحرب في سوريا: فيتو روسي صيني يمنع تمديد اتفاق توصيل المساعدات الإنسانية ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي محتجون في مالي يسيطرون على مبنى التلفزيون الرسمي وانقطاع البث إلى أين أنتم ذاهبون بلبنان؟ راجح الخوري حواط : طفح الكيل... سرقة السيارات تستفحل في جبيل مقتل طفل باشكال بين شابين في الهرمل المكتب الاعلامي لمرتضى :الافتراءات والاخبار المغلوطة التي تناولته ثبت عدم صحتها من خلال ادائه الشفاف فيتو روسي صيني جديد يفاقم إرسال مساعدات أممية لسوريا خبراء: فيروس كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه بلدية كوسبا: أحد القادمين من الكويت جاءت نتيجته ايجابية أردوغان: سنفتح مسجد ⁧‫آيا صوفيا‬⁩ من جديد يوم الجمعة وسنصلي فيه الاونروا: 3 حالات ايجابية في مخيم الرشيدية من بينها موظف في الوكالة وفاة طفلة غرقا في قناة أندرويد: غوغل تقول إن الإقبال على أحدث النسخ يفوق كل الإصدارات السابقة حمد حسن: في اليومين المقبلين قد يصل عدد الحالات الى 300 شخص مصاب
Home » لبنان » أسرار الصحف اللبنانية الجمعة.. بري لم يوفد ممثلاً لتقديم التعازي لوهاب

البيان التوضيحي للنائب السابق مصطفى علوش صدر بناء لتمنٍ من الرئيس الحريري سبقه موقف للوزير سليم جريصاتي. 

النهار

تم بيع عقار ليسيه عبد القادر في حي البطريركية قبل أيام وتقرر نقل المدرسة الى مكان مجاور في زقاق البلاط بعد الاتفاق على استئجار مدرسة رسمية كبيرة غير مستعملة كانت شيدت بهبة كويتية. 

لوحظ أن الرئيس نبيه بري لم يوفد ممثلاً لتقديم التعازي للوزير السابق وئام وهاب في الجاهلية. 

لم يأت بيان اجتماع كتلة “الوفاء للمقاومة” على ذكر التحركات الاسرائيلية خلف الحدود جنوباً. 

**

الجمهورية 

يقول أحد الحقوقيين إن تحويل وزارة الإتصالات مبلغ 120 مليون دولار الى الخزينة العامة يشكل مخالفة قانونية كون السلفات التي تصرفها السلطات الرسمية غير مجاز لها قانوناً. 

وجه قيادي بارز في أحد أحزاب فريق 8 آذار كالماً قاسياً في حقّ حزب حليف على خلفية تعاطيه مع مسألة حساسة كادت توقع البلد في توترات مخيفة. 

نقل عن سفير دولة كبرى قوله لأحد المراجع اللبنانية: اللبنانيون يتهمون الخارج بالتدخل لتعطيل تشكيل الحكومة فيما الحقيقة هي أن اللبنانيين يقاتلون أنفسهم من أجل الخارج وليس من أجل لبنان. 

****************************** 

اللواء 

يلمس نواب في كتلة وسطية، فرقاً بين أداء رئيسين لها، إذ أن الثاني لا يقبل إلا بدراسة متأنية للمشاريع والإقتراحات المتداولة. 

بطريقة حذقة ومؤنسة، إنسلّ مرجع من سؤال، ذي صلة بحادث ترك ذيولاً سلبية وإحراجية على الوضع العام. 

لا يقللّ معنيون من المخاوف التي تقف وراء المزاعم المعادية في الجنوب، على خلفية تطورات الوضع الميداني في سوريا. 

****************************** 

المستقبل 

يقال إن التحضيرات اللوجستية للقمّة العربية الاقتصادية بدأت وسيتم اتخاذ مكان لانعقادها في “البيال”. 

****************************** 

البناء 

قالت مصادر تركية إنّ عودة السفير السعودي خالد بن سلمان إلى مركز عمله في واشنطن يعني أنّ التفاهم بين الرئيس الأميركي وولي العهد السعودي عبر قنوات الاتصال التي يمثلها جاريد كوشنر صهر الرئيس الأميركي على عدم تنحّي ولي العهد وتسمية شقيقه بدلاً منه، وهو ما كان وراء سفر خالد بن سلمان من واشنطن، إلا أنه قد يعني تحميل السفير مسؤولية إصدار الأمر بقتل الخاشقجي كونه من نصحه بالذهاب إلى القنصلية في إسطنبول وربما يكون هذا هو المخرج المتفق عليه. 

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب