Home » لبنان » أبو فاعور يرفع دعوى على الثائرة شادية أبو ذياب.. ووقفة تضامنية في الشوف

تجمع عدد من أهالي بلدة الجاهلية في منطقة الشوف، تضامناً مع الثائرة شادية أبو ذياب التي تستعد للتحقيق معها عند العاشرة من صباح غد الخميس في مكتب مكافحة جرائم المعلومات.


ومن منطقة دميت الشوفية حيث الوقفة التضامنية، أوضح مدحت قرضاب ابن شادية أبو ذياب للواء: ” أن هذه الوقفة هي على خلفية الدعوى التي رفعها وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال وائل أبو فاعور بحق الثائرة والمناضلة شادية أبو ذياب لأنها من بين الأشخاص الذين تضامنوا مع مروان الباشا الذي اتهم أبو فاعور من خلال منشور له على الفيسبوك بقضايا فساد”.

كما أوضح أنه وفِي مقابلة مع شادية أبو ذياب على محطة LBCI قالت إنها تتضامن مع مروان الباشا ونقلت عن الأخير اتهامه لأبو فاعور بإثراء غير مشروع”.
وأردف: ” بالأمس تبلغت شادية من قوى الأمن الداخلي أنها مطلوبة للتحقيق لدى مكافحة جرائم المعلوماتية”.
ورأى قرضاب “أنه في المبدأ لا يحق لأبو فاعور رفع الدعوى لأن شادية لم تشتم أبو فاعور ولَم تتبنَّ أي كلام قيل عنه، إنما فقط ذكرت أسباب التضامن مع مروان الباشا”.
وإذ قال إن الوقفة تضامنية، هي تأكيد على أنهم لن يرضوا أن تذهب شادية إلى المحاكم مما يمكن أن يؤدي إلى أشياء أكبر ، أكد أن المتضامنين سينزلون مع شادية غداً لتنفيذ وقفة تضامنية أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية”

Comments are closed.

WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب