آخر الأخبار
سفارات دول في بيروت: لا التأشيرات حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر ليفربول: أرقام قياسية قد يحطمها بطل الدوري الإنجليزي فيروس كورونا: ما هو انتقال العدوى عبر الهواء وكيف نتجنبه؟ واشنطن تعد لائحة بـ«فاسدين لبنانيين».. وتلوّح بقانون «ماغنسكي».. سفارات غربية من «ستاند باي» إلى الإ... لماذا تحتاج هوليوود إلى تكنولوجيا ألعاب الكمبيوتر أكثر من أي وقت مضى؟ حقوق المثليين: جدل بشأن دعوات لمقاطعة "طحينة الأرز" احتجاجات في فرنسا ضدّ وزير الداخلية الجديد المتّهم بالاغتصاب ترامب يخفّف عقوبة السجن الصادرة بحقّ صديقه روجر ستون وفاة نائبة عراقية عن محافظة "ديالي" متأثرة بإصابتها بـ"كورونا" الحرب في سوريا: فيتو روسي صيني يمنع تمديد اتفاق توصيل المساعدات الإنسانية ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي محتجون في مالي يسيطرون على مبنى التلفزيون الرسمي وانقطاع البث إلى أين أنتم ذاهبون بلبنان؟ راجح الخوري حواط : طفح الكيل... سرقة السيارات تستفحل في جبيل مقتل طفل باشكال بين شابين في الهرمل المكتب الاعلامي لمرتضى :الافتراءات والاخبار المغلوطة التي تناولته ثبت عدم صحتها من خلال ادائه الشفاف
Home » لبنان » قطع طريقي خلدة في الاتجاهين والاوزاعي وزحمة سير على الطريق البحرية

أفاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام ان متظاهرين عمدوا الى قطع الطريق الرئيسي على اوتوستراد خلدة في الاتجاهين بواسطة الاطارات المشتعلة واضطرت السيارات القادمة في اتجاه بيروت الى الالتفاف في اتجاه عرمون او سلوك الطريق البحرية التي اقفلت جزئيا فعلقت السيارات لساعتين.

وفي الاوزاعي، اقفلت الطريق عند مفترق السفارة الكويتية وانتشرت الدراجات النارية ووجه المتظاهرون اللوم للسيارات التي ارادت العبور.
وعند الحادية عشرة علقت السيارات التي حاولت الاتجاه نحو الجنوب، كما ان مئات السيارات الآن عالقة على الطريق البحرية الموازي لافران شمسين.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب