آخر الأخبار
سفارات دول في بيروت: لا التأشيرات حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر ليفربول: أرقام قياسية قد يحطمها بطل الدوري الإنجليزي فيروس كورونا: ما هو انتقال العدوى عبر الهواء وكيف نتجنبه؟ واشنطن تعد لائحة بـ«فاسدين لبنانيين».. وتلوّح بقانون «ماغنسكي».. سفارات غربية من «ستاند باي» إلى الإ... لماذا تحتاج هوليوود إلى تكنولوجيا ألعاب الكمبيوتر أكثر من أي وقت مضى؟ حقوق المثليين: جدل بشأن دعوات لمقاطعة "طحينة الأرز" احتجاجات في فرنسا ضدّ وزير الداخلية الجديد المتّهم بالاغتصاب ترامب يخفّف عقوبة السجن الصادرة بحقّ صديقه روجر ستون وفاة نائبة عراقية عن محافظة "ديالي" متأثرة بإصابتها بـ"كورونا" الحرب في سوريا: فيتو روسي صيني يمنع تمديد اتفاق توصيل المساعدات الإنسانية ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي محتجون في مالي يسيطرون على مبنى التلفزيون الرسمي وانقطاع البث إلى أين أنتم ذاهبون بلبنان؟ راجح الخوري حواط : طفح الكيل... سرقة السيارات تستفحل في جبيل مقتل طفل باشكال بين شابين في الهرمل المكتب الاعلامي لمرتضى :الافتراءات والاخبار المغلوطة التي تناولته ثبت عدم صحتها من خلال ادائه الشفاف
Home » لبنان » الهيئة الوطنية للمحاربين القدامى: نطلب من الجميع المشاركة في الحراك المدني ضمن المناقبية العسكرية

رأت “الهيئة الوطنية للمحاربين القدامى” أن “أمام الانكشاف المخزي لسلطة الفساد والقهر. وبعد سرقة مقدرات الوطن وثرواته وتركه عرضة لكل المخاطر الطبيعية والاصطناعية وتعريض أمنه للخطر بالتحريض والتهديد والوعيد، وبعد فشل كل سياساتها المالية والاقتصادية والاجتماعية، وأمام هول ما ينتظر الشعب اللبناني من فقر وتشرد وهجرة… لا يسعنا الا ان ننزل مع جميع المواطنين إلى الساحات للتعجيل في رحيل هذه الحكومة، وتشكيل حكومة اختصاصيين من خارج الاصطفافات السياسية الحالية، ومن خارج التحاصص الطائفي، لوضع خطة متكاملة للانقاذ وإجراء انتخابات جديدة مبكرة خارج القيد الطائفي”.

وأضاف البيان: “معا إلى الساحات في كل المناطق لكي نشكل رأس الحربة في ثورة بيضاء غير مسلحة وسلمية لكي يلتف جميع المواطنين حول بعضهم ونكون معهم يدا واحدة ونشكل صمام أمان لحفظ الممتلكات العامة والخاصة إلى أن تسقط هذه السلطة الغاشمة وينتصر الشعب اللبناني بكل فئاته ويقوم الوطن من رماده مثل طائر الفينيق. لذلك نطلب من جميع اللجان في بيروت والمناطق المشاركة الفعالة في الحراك المدني، ضمن المناقبية العسكرية التي تربينا عليها وعلى حب الوطن والزود عن حياضه، ورفع العلم اللبناني فقط والمطالب الشعبية وعدم إطلاق الشعارات المسيئة. عاشت الهيئة الوطنية للمحاربين القدامى، عاش الشعب اللبناني البطل، وعاش لبنان”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب