آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم

طيران الشرق الاوسط توقع اتفاق التوزيع التناسبي الخاص مع شركة سكاي إكسبرس

أعلنت شركة طيران الشرق الاوسط – الخطوط الجوية اللبنانية “توقيع اتفاق التوزيع التناسبي الخاص مع شركة “سكاي إكسبرس” الذي يوفر ترابطا سلسا بين بيروت واليونان عبر أثينا وبالعكس”.


وقالت في بيان اليوم: “من خلال هذا الاتفاق، أصبح بامكان زبائننا الذين يقومون بالحجز عن طريق الموقع الالكتروني www.mea.com.lb، السفر بين بيروت ووجهات  عدة في اليونان مثل سانتوريني، وميكونوس، ورودس، وكورفو منتقلين بشكل سلس بين شركتي الطيران في مطار أثينا الدولي من خلال معلومات مرجعية واحدة للحجز وتسجيل الوصول”.
 
وعلق رئيس دائرة المبيعات والتسويق في شركة طيران الشرق الأوسط مروان الهبر قائلا: “نحن في الميدل إيست ملتزمون بجعل السفر سهلا قدر الإمكان فضلا عن توفير قيمة كبيرة لعملائنا مع مزيد من الخيارات. ونحن نهدف من خلال هذه الشراكة الجديدة مع سكاي إكسبرس، إلى الاستجابة لزيادة الطلب المتسارعة لزيارة اليونان، موفرين لعملائنا الدائمين فرصة زيارة عدة وجهات في اليونان، أرض الجمال التي تتمتع بمجموعة غير محدودة من المناظر الطبيعية”.
 
وأفاد المدير التجاري لسكاي إكبرس يانيس ليداكيس من جهته: “هذا الصيف، سيحظى المسافر مع طيران الشرق الأوسط وسكاي إكسبرس بفرصة استكشاف المواقع السياحية اللبنانية واليونانية والتمتع بها من خلال معلومات حجز مرجعية واحدة. 
نجدد شكرنا إلى طيران الشرق الأوسط لتعاونهم. هدفنا وجهودنا المستمرة تصب في خلق شراكات جديدة مع أهم شركات الطيران في منطقتنا. التعاون يعزز استراتيجيتنا التي تهدف إلى توفير  خيارات  عدة للمسافرين كما وتعزز إمكانات بلدنا كوجهة سفر ديناميكية حول العالم”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com