آخر الأخبار
Home » حكايات الناس » عريس يفقد أعصابه ويحطم “زجاجة كحول” خلال حفل زفافه
عريس يفقد أعصابه ويحطم زجاجة كحول خلال حفل زفافه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا مقطع فيديو يرصد موقفًا غريبًا من نوعه وغير متوقع إطلاقًا شهده حفل زفاف، حيث فقد العريس أعصابه على نحو مفاجئ ولسبب غير واضح، وأقدم على تحطيم زجاجة كحول فيما بدت عليه علامات الغضب، وهو ما تسبب في إصابة عروسه وضيوف حفل زفافه بالذعر، وكان بدون شك صادمًا بالنسبة إليهم جميعًا.

ووفقًا لما جاء في تقرير لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنه يُعتقد أن ذلك الفيديو قد تم التقاطه في “أذربيجان”.

وفي بداية الفيديو، يظهر العروسان وهما يقومان بتقطيع كعكة الزفاف، قبل أن يسقط السكين من يد العريس، وهو ما دفع العروس إلى الضحك، قبل أن تتدخل إحدى أفراد العائلة وتحضر السكين وتقدمه للعريس مرة أخرى، في حين بدت عليه علامات الانزعاج؛ وبعد أن قاما بتقطيع الكعكة، ألقى العريس بالسكين على الطاولة بعصبية.

وفي محاولة لتهدئة الجو المشحون، حاول أحد الحاضرين رش العروسين بمشروب كحولي، لكن العريس انتزع منه الزجاجة وحاول رش المشروب على ضيوف حفل الزفاف بنفسه، لكنه فشل في القيام بذلك، ومن ثم فقد أعصابه وألقى الزجاجة على الأرض، وهو ما صدم كافة الحاضرين وأصابهم بالذهول.

وفي الوقت ذاته، كادت كعكة الزفاف تسقط أرضًا، في حين سارع أفراد العائلة بالتوجه إلى العريس والتحدث إليه، وسادت حالة من الفوضى في حفل الزفاف.

وحصد الفيديو الخاص بهذه الواقعة أكثر من 3.4 مليون مشاهدة بعد وقت قصير من مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعرب العديد من الرواد عن صدمتهم حيال تصرف العريس

قد يهمك أيضا:

عريس يتعرض لموقف محرج لتصرف غير متوقع من والدته

عايدة غنيم تستعد لعرض مسرحية “انا العريس” مع أحمد عبد الله محمود

Tags:

Comments are closed.

إضغط هنا للإشتراك في مجموعة أخبار الأرز

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية