الجو العام الفلكي يدعوك إلى التحفظ فكن صابرا

مواضيع متعلقة

مهنيًا: ان الجو العام الفلكي يدعوك الى التحفظ كن صابرا وحاول ان تنسحب من اوساط تثير النزاعات في العمل كن هادئًا ومتأنيًّا حتى تاريخ 20 فالظروف قد تكون مُربكة في الأسابيع الثلاثة الأولى. وقد تواجه نزاعا مع سلطة معينة تعرقل امامك الخطوات عطارد المتراجع في الحوت حتى تاريخ 10 يعرقل بعض المساعي ويجعلك تضيع بعض الاوراق وتتوه في التفاصيل بالاضافة الى وجود نبتون والشمس بمواجهتك من الحوت ما تثير المشاكل المالية والادارية لذلك كن حضرا وجاهزا لكل التطورات ولا تشتّت أفكارك.لذلك تدارك الأمور ولا تسمح له بأن يؤثر على سير أعمالك. حافظ على رصانتك وابتسم حتى في الأوقات الصعبة.يكون الجوّ ملبّدًا بالغيوم حتى تاريخ 20 أي طيلة وجود الشمس في برج الحوت. الا ان الحدث الابرز هذا الشهر هو دخول كوكب زحل الى برج الدلو ليشير الى تعديل على برامجك وخياراتك المهنية كما يوحي ببعض الارباح المالية يحالفك الحظ مع انتقال الشمس الى الحمل الناري الصديق فتنقلب الامور كالسحر لمصلحتك وتجعلك تتخطى العراقيل للوصول الى الاهداف فتنطلق الى المقدمة بفضل مهارتك في التواصل مع الاخرين وقدرتك على التكيف مع المستجدات بحكمة وانفتاح

تتحدّث الشمس عن أزمة شخصية قد تظهر مطلع الشهر أو عن وضع عائلي طارئ يتطلّب كل الاهتمام. تُطرح مواضيع عائليّة ساخنة وربّما تخوض جدالاً حادًا. تسكنك بعض الهواجس وتحاول إلقاء اللوم عليهم أنصحك بعدم فتح أوراق قديمة وعدم مواجهة الغلط بغلط آخر. قد تؤثر طباعك المتقلّبة على أدائك الدراسي أو المهني لذلك كن هادئًا ولا تفسح في المجال للفوضى بأن تعمّ داخل حياتك. هنالك أيام أفضل من أيام أخرى لذلك اسع للمصالحة ولترتيب الأمور خلالها.

عاطفيّاً: تبدو الأمور العاطفية والعائلية أكثر إستقراراً من السابق، مع وجود كوكب الحب الزهرة في الحمل الناري الصديق ومن ثم في الثور ابتداء من تاريخ 5 على الارجح قد تعقد قرانك إذا كنت عازباً أو تطل على مرحلة جديدة في حياتك الزوجية، أو ترتبط بخطوبة مع أحد الذين تتحمّس لهم جيّداً. تبدو أكثر حكمة من السابق، ولو أنّ المناخ العام قد يجعلك أيضاً حالماً جدّاً ومتحمّساً لبعض الأشخاص. تمارس سحرك بشكل متقطع النظير، إلّا أنّك تبدو متطلّباً جداً، منتقداً الآخر، باحثاً عن الكمال في الحبيب المرجو، وقد يمرّ الشهر من دون أن تصادفه. يفاجئك الزوج أو الشريك ببعض الملاحظات التي لم تخطر ببالك، أو ربما يطرح عليك تساؤلات كثيرة حول بعض التصرّفات، ما يجعلك مربكاً قليلاً. قد تتطوّر قصة عاطفية أيضاً بدأت في أوائل السنة لتصل إلى نقطة القرار، واللّا رجوع .

قد يهمك أيضًا

ينتظر مولود برج “الحوت ” من الجمعة 21 إلى الخميس 27 شباط فبراير أسبوع جيد

تنتظر مولود “الحوت ” تحركات مهمة خلال شهر كانون الثاني

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.