اليوم العالمي للنوم.. وظائف تربح آلاف الدولارات دون مغادرة السرير

يفضل البعض الحصول على قسط كافى من النوم والذى يصل لأكثر من 10 ساعات في اليوم، مما يتسبب في تأخرهم عن مواعيد عملهم أو ذهابهم إلى الجامعة أو المدرسة، وتعرضهم للعقوبات من قبل رؤسائهم

فى العمل، ولكن هؤلاء تنتظرهم فرص وظائف مختلفة والتي نستعرضها في هذا التقرير، بمناسبة اليوم العالمى للنوم، وفقاً لما ذكره موقع ” careeraddict “.

وظائف تعتمد على النوم

اختبار السرير والمراتب
يبلغ متوسط ​​راتب هذه الوظيفة من 80 دولارًا للساعة إلى 39350 دولارًا في السنة، ويناسب هذا العمل محبى النوم لفترة من الوقت، وتعلن عن هذه الوظيفة بعض الشركات بغرض اكتشاف مدى جودة ومتانة السرير أو المراتب قبل طرحها في الأسواق.

أبحاث النوم للتجارب السريرية
تعلن بعض المستشفيات والجامعات في جميع أنحاء العالم عن حاجتها للمشاركين في التجارب السريرية والتي تنطوى على النوم ويبلغ متوسط ​​راتب هذه الوظيفة من 100 دولار إلى 3000 دولار .

اختبار الستائر
تعلن الشركات المتخصصة في مجال الديكور الداخلي بتوظيف مديرين تنفيذيين للنوم بانتظام لاختبار مدى فعالية الستائر والستائر العاتمة والستائر ويبلغ متوسط ​​الراتب من 140 دولارًا في اليوم إلى 33500 دولارًا.

اختبار معايير النوم
تعتمد هذه الوظيفة على قياس معايير النوم، في البيئات المختلفة والتي تعلن عنها المراكز البحثية، ويبلغ متوسط راتب هذه الوظيفة بالخارج 2000 دولار.

المشاركة بوكالة ناسا
تبحث وكالة ناسا بانتظام عن أشخاص للمشاركة في دراسة تعتمد على معرفة مدى الشعور بالراحة أثناء النوم على الفراش، و يُطلب من المشاركين حضور منشأة الأبحاث الطبية الألمانية في كولونيا، و يمكن للمرشحين الناجحين، الذين يشترط أن تتراوح أعمارهم مابين 24 و 55 عامًا، الاستلقاء على السرير لمدة شهرين مقابل الحصول على راتب يصل متوسطه إلى 18500 دولار .

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.