Cedar News
أخبار لبنان والعالم

هل سيتم البدء في دفع البطاقة التمويلية اول اذار

ويبقى السؤال في ظل هذه الازمة؟ هل سيتم البدء في دفع البطاقة التمويلية اول اذار كما وعدت الحكومة بعد تأخير دام لأكثر من سنتين ترافق مع مئات الدراسات والاجتماعات والبيانات والطلب من المواطنين تقديم اكثر من استمارة معقدة عبر البريد الالكتروني، وقد تجاوز عدد الطلبات المقدمة الـ 500 الف، رغم ان وزارة الشؤون الاجتماعية لم تعلن الارقام النهائية بشكل رسمي حتى الان.

وحسب المعلومات المؤكدة، ان احزاب السلطة ونافذين وغيرهم تقدموا بلوائح اسمية بالمناصرين الى وزارة الشؤون الاجتماعية، وحسب المعلومات ايضا، ان جميع احزاب السلطة طلبت وقبل ١٥ يوما من تاريخ الاقفال تقديم الطلبات من حزبيين ومناصرين وناخبين محددين، وساعدتهم لجانا حزبية على انجازها وفق المعايير المطلوبة، ورفعت اسماء هذه الطلبات الى المعنيين.

وتلقى عدد من احزاب السلطة وعودا بالأخذ في اللوائح الحزبية والدفع لها في المرحلة الاولى قبل الانتخابات النيابية، كما سرب ان عمليات الغربلة خضعت للمعايير الطائفية والمناطقية «6 و 6 مكرر»؟ وستشمل عمليات الدفع في المرحلة الاولى ٢٠٠ الف عائلة فقط؟ والسؤال، من وضع المعايير التي اعتمدت لتحديد العائلات المستفيدة وكيف ستطبق الالية رغم تأكيد المعنيين استحالة التطبيق في اول اذار؟

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More