جعجع: لو كنت مكان باسيل لجلست في الطابق 17 تحت الأرض.. تيار الكذب والتشويه والخداع

قاب رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع، “أنّني لا أعرف سبب الانطباع السّائد أنّ لا قدرة لفعل أي شي وهذا الانطباع تغيّر هذه المرة وهنا أذكر بحملات الإحباط قبل الانتخابات وبعض الدوائر الدبلوماسية والغربية ساهمت بهذا الجو وهو أن الانتخابات غير قادرة على التغيير”.
وأشار، في كلمة له بعد الاجتماع الأوّل لتكتل “الجمهورية القوية” بعد الانتخابات النيابية، إلى “أنّنا منذ 18 تشرين الأوّل 2019، ونحن نقول إنّه لا يوجد خلاص إلّا بالانتخابات. طالبنا بانتخابات نيابية مبكرة ولم يوافقوا، لذلك مر نحو سنتين ونصف السنة بلا جدوى منذ الثورة. وهنا أدعو اللبنانيين ليروا أننا قادرون على التغيير عندما نعتمد على أنفسنا، فمسؤولية لبنان تقع علينا وفي نهاية المطاف وصلنا عبر الانتخابات الى التغيير المطلوب”.

وشدّد جعجع على أنّ “تيار الكذب والتشويه والخداع للأسف يجعلك تدخل بأمور للتوضيح، إذ طرح أنه الكتلة الأكبر في المجلس النيابي فيما لو كنت مكان رئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل لاخترت مكاناً في الطابق 17 تحت الأرض لأجلس فيه وبأي عين يقول انتصرنا؟”، مؤكّدًا أنّه “لا يجوز أن يأكل الفاجر مال التاجر في لبنان، وكنا دائماً لا نريد ان ننجر، وكان يتحدث باسيل ولا نرد لأننا نعرف أنفسنا، ولكن تبين أنه علينا أن نوضح للناس، تكتلنا 19 عضوًا، أما هم فـ18 مع النائب المنتخب محمد يحيى”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.